Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيللي كريم تعيش قصة حب "فى السر"

Advertisements
نيللي كريم
نيللي كريم
Advertisements
أكد مصدر مقرب من الفنانة نيللى كريم، أنها تعيش قصة حب كبيرة، لكنها قررت أن تكون بعيداً عن أعين الجميع، ولم تخبر نيللى أحدا بذلك السر سوى أصدقائها المقربين فقط، وبالأخص الذين شهدوا على ولادة تلك القصة التى بدأت أوائل العام الجارى، ولمحت نيللى فقط عبر حسابها الشخصى على «إنستجرام» منذ ما يقرب من شهرين، وتعمدت نشر بعض الصور التى قام حبيبها بتصويرها لها، وعلقت عليها ببعض كلمات الحب.

كان التلميح الأول لنيللى عندما قامت بنشر عدة صور وهى تضحك، وعلقت عليها قائلة: «شكراً لأنك تجعلنى سعيدة»، فى إشارة منها لحبيبها، ولم يعلم الكثير أن هذه الصور التقطت لنيللى أثناء تواجدها فى قرية «Portofino» بإيطاليا، وذهبت نيللى فى رحلة إلى هناك بصحبة حبيبها، وبعدها بعدة أسابيع قامت نيللى بنشر صورة لها فى القاهرة داخل «فلوكة» فى النيل وعلقت عليها قائلة: «جمال النيل.. قبلاتى لك حبيبى لهذه الصورة الجميلة.. أحبك إلى ما لا نهاية وأكثر من ذلك».

وأضاف المصدر المقرب، أن نيللى رغم مرورها بأوقات عصيبة منذ طلاقها من زوجها السابق هانى أبو النجا خبير التغذية الشهير فى 2015 بعد زواج استمر 11 عاما، إلا أنها تعيش أجمل وأسعد أيام حياتها الآن، وأوضح المصدر أن حبيبها ينتمى إلى عالم الفن لكن بشكل غير مباشر، كما أنها غير مستعدة للإعلان رسمياً خلال هذه الفترة، حتى تصل إلى المراحل الرسمية والزواج، خاصةً أنها تعتبر المرحلة الحالية للتعارف، وأفصحت أكثر من مرة أنها غير مستعدة لخوض تجربة الزواج مرة أخرى بعد فشلها مرتين فى ذلك، ما أدى إلى إصابتها بحالة من التخوف بعض الشىء.

يشار إلى أن نيللى كريم تزوجت مرتين، الأولى بعد دخولها الوسط الفنى بفترة قليلة وتحديداً عام 1996، وأنجبت منه طفلين هما كريم ويوسف، واللذان أصبحا يدرسان فى الجامعة خلال هذه الفترة، ثم انفصلت نيللى عن زوجها الأول الذى كان من خارج الوسط الفنى، وتزوجت بعدها بخبير التغذية هانى أبو النجا، وتحديداً عام 2004، وتم الانفصال بعد 11 عاما بعد أزمات عديدة، وأنجبت منه طفلتين هما سيليا وكندة.
Advertisements