Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحيرة تضرب فايلر قبل مواجهة الأهلي أمام كانو سبورت

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
يفاضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر بين الثنائي مروان محسن وصلاح محسن، لقيادة هجوم الفريق الأحمر في مباراة الغد أمام كانو سبورت.

ويحل الأهلي في السادسة من مساء اليوم السبت ضيفًا على كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الأهلي مساء أمس الجمعة غياب مهاجمه المغربي وليد أزارو بسبب الإصابة، التي تعرض لها في المباراة السابقة مع منتخب المغرب أمام النيجر.

وخضع أزارو لفحص طبي قبل مران الأهلي الأخير أمس والذي أثبت عدم جاهزيته بشكل كامل ليقرر الجهاز الفني للفريق استبعاده من المباراة.

ويأمل فايلر في اختيار المهاجم الذي سيقود هجوم فريق الأهلي في مباراة الغد، والتي يسعى من خلالها الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في مباراة العودة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام كانو سبورت
استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام فريق كانو سبورت الغيني.

ويحل الأهلي في السادسة من مساء اليوم ضيفًا على فريق كانو سبورت الغيني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تأهل الفريق الأحمر لهذا الدور بعد الفوز على إطلع بره بطل جنوب السودان بنتيجة 13-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي في المباراة كالتالي :-
حراسة المرمى : محمد الشناوي
خط الدفاع : أحمد فتحي – محمود متولي – أيمن أشرف - علي معلول
خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي "قفشة" – حسين الشحات – رمضان صبحي
خط الهجوم : مروان محسن.

أزارو يغيب عن الأهلي أمام كانو سبورت للإصابة
تأكد غياب وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام كانو سبورت الغيني بسبب الإصابة.

ويحل الأهلي ضيفًا في السادسة من مساء غدً السبت على مضيفه كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني أزارو من الإصابة في الركبة، والتي أجبرته على عدم المشاركة في مران الفريق الأحمر على مدار اليومين السابقين.

وكان أزارو قد تعرض للإصابة في الركبة خلال مشاركته مع منتخب المغرب في المباراة الودية أمام النيجرحيث هرج في الدقيقة ٦٥، ولم يستكمل اللقاء.

ولم يشارك أزراو في مران الفريق الأحمر الحماعي اليوم استعدادًا لمباراة الغد، رغم تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أمس بإمكانية انتظام اللاعب في التدريبات الجماعية.

وكان أزارو قد وصل الأربعاء الماضي إلى غينيا الاستوائية للالتحاق ببعثة الفريق الأحمر التي تستعد لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد مشاركته مع منتخب المغرب في وديتي بوركينا فاسو وغينيا.

ويفاضل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في الوقت الحالي بين الثنائي مروان محسن وصلاح محسن للدفع بأحدهما في خط هجوم الفريق في مبازاة الغد.

ومن المقرر أن يحسم فايلر موقف المهاجم الذي سيقود الفريق في مباراة الغد، بناءً على جاهزيته.

ويلتقي الأهلي مع كانو سبورت مساء السبت الموافق 14 سبتمبر من الشهر الجاري، في الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا عبر قنوات beIn sports HD، وكان من المقرر أن تقام المباراة في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يتم تعديل موعدها لتقام في الخامسة مساء السبت، بناءا على رغبة من النادي المستضيف وهو ما رحب به مسئوولي القلعةالحمراء.

ويرغب الأهلي في مصالحة جماهيره وعشاقه، بالفوز خلال اللقاء المقبل، بعد الخروج من دور الستة عشر لمسابقة مصر، بعد الهزيمة من بيراميدز بهدف دون رد، كما يسعي المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار قبل مباراة العودة تحت قيادة فنية جديدة للسويسري رينيه فايلر والذي تولى المهمة رسميا عقب إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على إطلع بره من جنوب السودان بنتيجة ١٣-٠ في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

Advertisements