Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجلس نادي الشيخ زايد يطلب إنجاز الحمام السباحة الأوليمبي

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

يسارع مسئولو نادي الشيخ زايد الرياضي، الزمن، من أجل إنهاء حمام السباحة الأوليمبي، وتنفيذ خطة امتداد مشروع النادي الجديد والذي يتم إنشاءه تحت إشراف الهيئة القومية للإنتاج الحربي.

ويحرص مجلس الإدارة برئاسة فكري الهواري، على متابعة ما تم إنجازه من مشروعات وتطورات في امتداد المشروع، مع قرب الانتهاء من ملاعب كرة السلة والتراك.

وتسلم المجلس المرحلة الأولى والتي تمثلت في عدد 6 ملاعب كرة قدم وكرة سلة وكرة طائرة وكرة يد وكذلك منطقة لاند سكيب.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، أنه يعمل من أجل إنجاز المشروع الذي يحلم به ووعد به أعضاء الجمعية العمومية، بنقل النادي واحياءه من جديد.

وأشار الهواري، أن هدفه ومعه مجلس الإدارة تطوير الأنشطة الرياضية وعدم الاقتصار على الأنشطة الاجتماعية والثقافية فقط، بل وتقديم كل الدعم من أجل المنافسة في المحافل الرسمية لرفع اسم نادي الشيخ زايد عاليا.

وفي سياق متصل، يستعد نادي الشيخ زايد للمشاركة في بطولة كأس مصر لكرة اليد مواليد 2006، بعد أن حصل فريق 2008 على المركز الحادي عشر في بطولة الجمهورية التي أقيمت على أرض الأكاديمية البحرية في الإسكندرية بمشاركة 53 فريق من مختلف المحافظات.

"الهواري" يُكرم فريق "الكيك بوكسينج" بعد تتويجه بـ 12 ميدالية ذهبية وكأس بطولة مصر المفتوحة

دعا الكابتن فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد إلى حفل تكريم فريق الكيك بوكسينج بالنادي والذي توج بـ 12 ميدالية ذهبية وكأس بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج، وأعرب الهواري عن سعادته بالانتصارات التي حققها فريق ناديه، ويقود الفريق الكابتن عمرو عبد الحميد بطل العالم في لعبة الكيك بوكسينج.



وحصد أبطال نادي الشيخ زايد للعبة الكيك بوكسينج كأس بطولة مصر المفتوحة والتي أقيمت في دار المدفعية في الفترة ما بين 21 إلى 25 أغسطس الجاري.



وفاز لاعبوا نادي الشيخ زايد بـ 12 ميدالية ذهبية إلى جانب إحرازهم كأس البطولة تحت قيادة المدرب عمرو عبد الحميد بطل العالم في الكيك بوكسينج.



وأحرز لاعبوا زايد 12 ميدالية ذهبية وهم: انجي محمد عبد الحميد تحت وزن 58-أحمد هاني محمود تحت وزن 65 -عبد الرحمن مصطفى فاروق تحت وزن 49 -يوسف مصطفى حمدي تحت وزن 55 -علي مصطفى علي تحت وزن 70 -محمد أحمد الطيب تحت وزن 70 -عبد الله هشام سعيد تحت وزن 70 -زياد أحمد الطيب تحت وزن 65 -أحمد وليد تحت وزن 33 -مروان وليد تحت وزن 60 -محمد أحمد المنشاوي تحت وزن 57 -أحمد أسامه يحيي تحت وزن 88.



وكرم الهواري، الفريق بمنح شهادات التقدير ومكافآت مالية للاعبين، والجهاز الفني، لما قدموه من مستويات متميزة ونجاحهم في حصد كأس البطولة وذلك في إطار دعم وتشجيع الفرق الرياضية بالنادي وحثهم على بذل المزيد من الجهد ورفع اسم النادي عاليا في جميع المحافل الرياضية.



وأكد الهواري، على توفير كافة اوجه الدعم المادي والمعنوي اللازم للفريق لتمثيل النادي بالصورة المشرفة في كافة البطولات، وحث الفريق علي التميز دائما والاصرار على استكمال المسيرة والحصول على مركز مشرف بين مختلف الفرق المنافسة.



وقال رئيس نادي الشيخ زايد، إن النادي يزخر بالعديد من النماذج المشرفة وهم حاصلين على بطولات عالمية وإفريقية وعربية، وأن أبناء النادي يساهمون في رفع اسم مصر في مختلف المحافل الرياضية في الداخل والخارج.



وقال "الهواري": "إننا فخورون بمثل هذه النماذج من أبناء النادي، مؤكدا أن النادي سيدعم أبنائه في كافة البطولات القادمة، مشيرا إلى أن النادي يولي أهمية كبيرة للأنشطة الرياضية بكافة أنواعها.



ولفت الكاتب الصحفي هشام سلطان أمين الصندوق بالنادي إلى أن مجلس إدارة النادي لا يدخر جهداً في دعم جميع الفرق والألعاب وخاصة المواهب الرياضية والفرق المتميزة، وتقديم كافة اوجه الدعم من الاجهزة التنفيذية لها، مشيراً إلى أن النادي به العديد من المواهب الرياضية والشبابية القادرة على تحقيق البطولات في مختلف الالعاب الرياضية ورفع اسم النادي واسم مصر في مختلف المحافل والبطولات المحلية والدولية.



وشدد أحمد العطار مدير النشاط الرياضي بالنادي على لاعبيه بضرورة وجود الطموح للتقدم أكثر خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى الانجازات التي قدمها نادي الشيخ زايد منذ التأسيس على صعيد البطولات.



وأكد العطار على أن مجلس ادارة النادي برئاسة الكابتن فكرى الهواري سيوفر كل الامكانيات للفريق للخروج بالصورة الطيبة، مطالباً الشخصيات الوطنية والمؤسسات بدعم الانشطة الرياضية لما تمثل من عامل مهم لتنمية الشباب.



وعلي هامش الحفل اجتمع رئيس النادي بالعاملين وحثهم علي الجهد والعمل من اجل تطوير النادي، وأعلن الهواري عن مكافآت لجميع العاملين، تقديراً لجهودهم في رفعة النادي.

Advertisements