ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

"ميسي" يتحدث عن السر الكبير في السقوط أمام ليفربول

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 08:48 ص
Advertisements
ميسي يتحدث عن السر الكبير في السقوط أمام ليفربول
ميسي
Advertisements
علي نبوي
 
Advertisements
كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة عن رأيه في ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وحجم المنافسة على لقب الليجا الموسم الحالي.


وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "آس": "أعتقد ان الكل قام بتعاقدات جيدة، أتلتيكو قام بتحضير وتعاقدات جيدة جداً، وأيضاً ريال مدريد تعاقد مع لاعبين مهمين مثل هازارد.. جميع الأندية كانت لديها تعاقدات مهمة يوفنتوس ومانشستر سيتي، بشكل عام كل الأندية اصبحت أكثر توازناً وتزداد قوة".


وتطرق للحديث عن خسارة فريقه المذلة أمام ليفربول في الأنفيلد وخروجه من دوري الأبطال الموسم الماضي: "لقد جئنا من خيبة أمل كبيرة في الانفيلد، تحدثت بالفعل عن هذا ولكن ربما لم ـأشرح أبداً ما يجب أن تتعلمه من مباريات مثل الأنفيلد وروما ليس من المُباراة ولكن ما عشناه".


وزاد ميسي: لا تقول إنني سوف أتأهل عندما تحصل على نتيجة جيدة في الذهاب يمكن أن تخرج في الإياب.. الملاعب الإنجليزية تساعد كثيراً في ديناميات الفريق إذا سارت الأمور بشكل جيد".


وتابع ميسي: "الفوز بدوري الأبطال يجب أن تسجل دائماً وخاصة بعيداً عن ملعبك وهذا ما أتذكره عندما فزنا بالأبطال كنا نسجل دائماً خارج ملعبنا وكنا متفوقين على الجميع، اذا لم تسجل على ملعب خصمك فيصبح الأمر صعب.. أعتقد ذلك ، كنا نعرف هذا الشيء لأنه واضح بالفعل ولكن في تلك المباراة كانت أكثر وضوحاً ، التسجيل في ملعب خصمك هو الخطوة المهمة".


ورد حول أفضلية فريقه هذا الموسم عن سابقه قال: "لا أعرف إذا كان أفضل أم لا ، في العام الماضي كان لدينا فريق جيد، الآن تم التعاقد مع لاعبين مهمين جداً ولدينا العديد من التغييرات في الوسط والهجوم، وسنرى إذا كان جيد أم لا على مستوى ما نحققه هذا العام".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
كاشيما انتلرز - اليابان
1
x
12:30
1
جوانجزو إيفرجراند - الصين
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس
-
x
18:55
-
توتنهام هوتسبير
كلوب بروج
-
x
18:55
-
جالطة سراي
باريس سان جيرمان
-
x
21:00
-
ريال مدريد
بايرن ميونيخ
-
x
21:00
-
سرفينا زفيزدا
أتلتيكو مدريد
-
x
21:00
-
يوفنتوس
شاختار دونيتسك
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
باير ليفركوزن
-
x
21:00
-
لوكوموتيف موسكو
دينامو زغرب
-
x
21:00
-
أتلانتا