ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

بني سويف في يوم.. مشاجرة عائلتين بالشناوية والجامعة تسجل 40 براءة اختراع

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 02:38 ص
Advertisements
بني سويف في يوم.. مشاجرة عائلتين بالشناوية والجامعة تسجل 40 براءة اختراع
محافظ بني سويف
Advertisements
 
Advertisements
شهت محافظة بني سويف، أمس الأربعاء، على مدار 24 ساعة، عددًا من الموضوعات المهمة، التي تهم المواطن السويفي، فضلا عن تقديم "الفجر" عددا من الخدمات للمواطنين في نطاق المحافظة، ويأتي ذلك في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها.. وإليكم أهم الأخبار بالتفاصيل:

كردون أمني حول "الشناوية" عقب مشاجرة عائلتين

فرضت قوات الشرطة، كردونا أمنيا أمام منازل عائلتين بقرية الشناوية بمركز ناصر، عقب وقوع مشاجرة بينهما أسفرت عن إصابة 8 اشخاص.

جامعة بني سويف تسجل 40 براءة اختراع

أعلنت جامعة بني سويف، عن تسجيل 40 براءة اختراع في مجالات متنوعة بمكتب براءات الاختراع المصري التابع لأكاديمية البحث العلمي.


التحقيق مع 47 طبيبا وممرضة وإداريا بالفشن

أحال احمد دسوقي، رئيس مركز الفشن 16 طبيب و25 ممرضة و6 إداريين بمستشفي الفشن المركزي للتحقيق لتغيبهم وعدم تواجدهم بالعمل.

حملة توعوية عن السلامة والصحة المهنية بالجامعة

أعلنت جامعة بني سويف، عن إنطلاق حملة توعوية عن أهمية وأهداف السلامة والصحة المهنية على مستوي الكليات، تحت أشراف الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالجامعة، وبالتعاون مع الشركات العاملة في مجال اجهزة الإطفاء.

بعد 6 سنوات.. عودة العمل بديوان المحافظة

عاد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، لمباشرة مهام عمله بمبنى ديوان عام المحافظة الجديد، بعد إعادة إنشائه، مرة أخرى، عقب تعرض للحريق بالكامل على يد الجماعة الإرهابية، منذ 6 سنوات، خلال أحداث العنف التى شهدتها البلاد فى 14 أغسطس عام 2013، عقب فض إعتصام ميدانى رابعة والنهضة.


محافظ بني سويف يبحث جهود ملف النظافة

أكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف على أنه خلال الـ 12 شهر الماضية شهدت تلك الفترة تحقيق تحسن ملموس في قطاع النظافة ضمن خطة المحافظة لتحسين منظومة النظافة واستعادة الشكل الحضاري،فقد بلغت كمية التراكمات القديمة والمخلفات الجديدة من القمامة.

الصحة تسلم "رمد بني سويف" بجهاز سونار

صرح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بنى سويف، بأنه تم استلام جهاز سونار لفحص أمراض قاع العين وأمراض العصب البصري بمستشفى الرمد، مشيدًا بالاستجابة السريعة من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لتواصله معها بشأن توفير الجهاز، الذي يمثل دعمًا نوعيا للمستشفى ونظرًا للحاجة الضرورية له، وذلك يساهم في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى من أبناء المحافظة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك