ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

نائب محافظ الوادي الجديد تداعب طلاب رياض الأطفال في أول أيام العام الدراسي

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 09:32 م
Advertisements
نائب محافظ الوادي الجديد تداعب طلاب رياض الأطفال في أول أيام العام الدراسي
Advertisements
هدير محمود
 
Advertisements
في أول أيام العام الدراسي الجديد 2019 2020، قامت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد يرافقها الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد بتفقد عدد من المدارس بمركز الخارجة، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية والوقوف على الاحتياجات الضرورية للطلبة وهيئة التدريس، والتأكد من الجاهزية الكاملة، وذلك بناء علي توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

وخلال جولتها تفقدت مجدي مدرستي 25 يناير للتعليم الأساسي ومدرسة المنيرة الابتدائية حيث تفقدت فصول رياض الأطفال وصفوف المرحلة الابتدائية، واشادت بالمستوي التعليمي للأطفال،وقامت بتوزيع الهدايا عليهم لتفاعلهم السريع مع الأسئلة المطروحة، كما أشادت أيضا بالكثافة الطلابية بالفصول ومستوي النظافة العامة والإلتزام بخطة التنجيل والتشجير بهما، وذلك في إطار مبادرة محافظ الإقليم لتحويل مدارس المحافظة إلي مدارس خضراء.

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد تلاميذ الصف الأول والثاني بالمرحلة الابتدائية الملتحقين في هذا العام هو (12393 تلميذ) موزعين علي 148 مدرسة، وإجمالي تلاميذ المستوي الأول والثاني رياض اطفال (6664 تلميذ) موزعين علي 119 قاعة رياض اطفال بالمدارس.

وكيل التربية والتعليم يوزع البالونات والشوكلاته على اطفال رياض الاطفال 

وزع وكيل وزارة التربية والتعليم في الوادي الجديد،الدكتور إبراهيم التدواى الشوكلاته والبلالين وعلى طلاب رياض الاطفال،وأجرى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم، جولة تفقدية لعدد من مدارس إدارة الخارجة التعليمية الإبتدائية وذلك لمشاركة أطفال مرحلة رياض الأطفال وتلاميذ الصف الأول والثانى الإبتدائي أول يوم دراسى بالعام الجديد، وشملت جولته مدارس الرسمية للغات والأمل الإبتدائية والأمل الإبتدائية والشعراوى و٢٥ يناير ومعاذ بن جبل والمنيرة الإبتدائية.

وأعرب وكيل التعليم بالمحافظة عن سعادته وسط هذه الأجواء والتى من شأنها ادخال نوع من الفرح والسرور على التلميذ للتأقلم مع الجو الدراسي الجديد ومالمسه من مشاركة معلمي الصفوف الاولية تلاميذهم البداية الفعلية لأول يوم دراسى.

حيث إستقبلت المدارس أطفالها بالبالونات الشيكولاته إلى جانب تنظيم الألعاب والمسابقات المسلية بين التلاميذ لاندماجهم في الجو التعليمي والذى ساهم في نجاح أول أيام العام الدراسي.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك