ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

"مدير التعليم" يدشن بوابة المستقبل بـ"تعليم ألمع" .. اعرف التفاصيل!

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 07:33 م
Advertisements
مدير التعليم يدشن بوابة المستقبل بـتعليم ألمع .. اعرف التفاصيل!
بوابة المستقبل
Advertisements
 
Advertisements
تسعى دائمًا المملكة العربية السعودية لتقديم أفضل الخدمات لمواطنيها، حيث قامت وزارة التعليم بإطلاق "بوابة المستقبل" لدعم التحول للتعليم الرقمي باستخدام تقنيات جديدة لخدمة الطالب والمعلم أيضًا، وذلك ليصل الطلاب السعوديين لأعلى قدر من المعرفة وتزويد الحصيلة العلمية والفكرية لديهم.

"مدير التعليم" يدشن بوابة المستقبل بـ"تعليم ألمع
دشّن الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان، مدير التعليم، اليوم الأربعاء، برنامج بوابة المستقبل مبادرة التحول نحو التعلم الرقمي بحضور مدير إدارة التفعيل التربوي ومدير العلاقات والإعلام لتقنيات التعليم في ⁧‫شركة تطوير‬⁩ ومساعدي مدير التعليم ونخبة من قيادي وقيادات وتربوي وتربويات تعليم ألمع.

وأشار كدوان في كلمته، إلى أن المشروع يفتح للطلاب وأولياء أمورهم طرقًا جديدة نحو ⁧‫التحول الرقمي،‬⁩ ونسعى في رجال ألمع إلى توسّع المشروع في مدارسنا قريبًا، مبينًا أنه شمل في هذا العام تطبيق 13 مدرسة (بنين - بنات).

وشمل اللقاء عدة فقرات متنوعة بدأت بآيات عطرة من الذكر الحكيم عقب ذلك قُدم عرض عن التحول الرقمي من إعداد إدارة تقنية المعلومات بـ تعليم ألمع، كما عرف الأستاذ ياسر القحطاني مدير إدارة التفعيل التربوي في شركة تطوير بالتحول الرقمي، تلا ذلك توضيح لنموذج التعلم الرقمي لبوابة المستقبل المعتمد على تأهيل القيادات واستخدام التقنية في الأعمال المدرسية اليومية وتحسين البيئة المدرسية في الموقف التعليمي وتوظيف ودمج التقنية في التعليم وتبادل الخبرات من خلال المصطلحات المعرفية، وتعزيز ومشاركة الأفراد والمجتمع، فيما تطرق القحطاني إلى شرح مبادرة ماهر التي تهدف لتعزيز الاتجاهات الإيجابية ومدى نجاح هذه المبادرة وجدوى تعميمها لكل الإدارات في المملكة.

وفي ثاني جلسة من اللقاء، تحدث الأستاذ أحمد العمود، مدير العلاقات والإعلام في ⁧‫شركة تطوير،‬⁩ عن جائزة بوابة المستقبل للتحول الرقمي، كما تطرق عن الفعاليات والمسابقات والمؤتمرات والتجارب العالمية، كما تحدث عن التحفيز وآليته للمستفيدين والتحفيز على مستوى المدارس وتكريم المتميزين.


تقدم وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية أفضل الخدمات وتقديم أحدث الأساليب المتطورة في التعليم لمواطنيها، وقامت وزارة التعليم بالمملكة بإطلاق "بوابة المستقبل" لدعم التحول للتعليم الرقمي باستخدام تقنيات جديدة لخدمة الطالب والمعلم، وذلك ليصل الطلاب السعوديين لأعلى قدر من المعرفة وتزويد الحصيلة العلمية لديه... لمتابعة القراءة اضغط هنا


تنشر بوابة "الفجر" الإلكترونية كل ما تريد معرفته عن نظام بوابة المستقبل التعليمي، وكل ما يشغل جميع الطلاب وأولياء الأمور، وفي هذا المقال نقدم لكم كل ما يخص منظومة بوابة المستقبل التعليمية... لتكملة التفاصيل اضغط هنــــــــا


يعد برنامج بوابة المستقبل الذي أطلقته وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية من أهم البرامج التعليمية في المللكة والشرق الأوسط، حيث تدعم بوابة المستقبل التحويل الرقمي في المنظومة التعليمة، وذلك باستخدام تقنيات جديدة لخدمة الطالب والمعلم، بحيث تصل المعرفة للطالب، وتزداد حصيلته العلمية، كما تهدف بوابة المستقبل إلى زيادة قدرات المعلم من الجانب العلمي والتربوي معًا، وللاستفادة من الخدمات التي تقدمها بوابة المستقبل، نستعرض معكم فيما يلي طريقة التسجيل في بوابة المستقبل... لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

التفاصيل الكاملة حول حساب المواطن السعودي وموعد صرف الدعم وطريقة التسجيل وتقديم الشكاوى والمقترحات 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد
2
x
15:00
0
مانشستر يونايتد
كريستال بالاس
1
x
15:00
0
وولفرهامبتون
آرسنال
0
x
17:30
1
أستون فيلا
تشيلسي
0
x
17:30
2
ليفربول
الدوري الإسباني
خيتافي
4
x
12:00
2
ريال مايوركا
إسبانيول
1
x
14:00
3
ريال سوسييداد
فالنسيا
1
x
16:00
0
ليجانيس
أتلتيك بيلباو
-
x
18:30
-
ديبورتيفو ألافيس
إشبيلية
-
x
21:00
-
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
بولونيا
1
x
15:00
1
روما
ليتشي
1
x
15:00
3
نابولي
الدوري الألماني
بوروسيا مونشنغلادباخ
0
x
15:30
1
فورتونا دوسلدورف
آينتراخت فرانكفورت
-
x
18:00
-
بوروسيا دورتموند
الدوري المصري الممتاز
أسوان
2
x
15:00
1
مصر المقاصة
الانتاج الحربي
1
x
17:30
0
نادي مصر
وادي دجلة
0
x
17:30
0
طنطا‏
المصري البورسعيدي
-
x
20:00
-
حرس الحدود
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
رين
0
x
15:00
1
ليل
ليون
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان