ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

دي يونج صاحب الوجهين

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 07:28 م
Advertisements
دي يونج صاحب الوجهين
دي يونج
Advertisements
مصطفى صابر
 
Advertisements
تركت برشلونة مبهرة من أداء فرانكي دي يونج قبل بداية الموسم ، وبدا الأمر كما لو أن اللاعب جوزيف بارتومي  قد قفز ضربة قوية بتوقيعه على أنه مستقبل خط وسط الفريق، ولكن ما تلا ذلك كان ظهور وجهين دي جونغ.

بعد مثل هذا الموسم المذهل، كان المشجعون يشعرون بالقلق من حقيقة أن نجم أياكس السابق لم ينجح حقًا في ثلاث مباريات من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني التي لعب فيها.

 وكان مجهولًا إلى حد كبير في النتائج المخيبة للآمال ضد نادي أتلتيك وأوساسونا بينما لم يبرز في فوز فريق جيد ضد ريال بيتيس لا يشك أحد في جودته، وسيصبح لاعبًا أساسيًا لبرشلونة ، لكنه لم يجد إيقاعه بعد.

 ومع ذلك، عندما ترى كيف بدأ النجاح من جديد بسلاسة مع بدء الاستراحة الدولية ، ومن الواضح أنه أكثر راحة في إطار رونالد كومان الهولندي من إرنستو فالفيردي في كاتالونيا ، وقد يكون هذا أكثر دراية من أي نوع من التفضيلات ، ومع ذلك فهو بداية بلا منازع ويبرز في كل لعبة واحدة ؛ لقد سجل هدفًا هائلاً في الفوز الأخير على ألمانيا 4-2. 

هذا في كاتالونيا يتساءل فقط عن سبب اختلاف أدائه على المسرح الدولي اختلافًا كبيرًا عن ظهوره في دوري الدرجة الأولى الإسباني، والإجابة هي أنه يلعب في فرق مختلفة هناك أيضًا حاجة بسيطة للتكيف مع حياة برشلونة، لكن الكثيرين في وطنه يعتقدون أن فالفيردي يحتاج إلى بدء اللعب كوحدة تحكم في وسط خط الوسط، ويرى فرانك دي بوير أن اللاعب كان مدربًا على نادي أتليتيك السابق، وهو لا يعرف تمامًا ما يجب فعله به، حيث اعترف دي بوير "لا أعرف ما الذي يريده فالفيردي."
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
كاشيما انتلرز - اليابان
1
x
12:30
1
جوانجزو إيفرجراند - الصين
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس
-
x
18:55
-
توتنهام هوتسبير
كلوب بروج
-
x
18:55
-
جالطة سراي
باريس سان جيرمان
-
x
21:00
-
ريال مدريد
بايرن ميونيخ
-
x
21:00
-
سرفينا زفيزدا
أتلتيكو مدريد
-
x
21:00
-
يوفنتوس
شاختار دونيتسك
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
باير ليفركوزن
-
x
21:00
-
لوكوموتيف موسكو
دينامو زغرب
-
x
21:00
-
أتلانتا