ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

مكة محمد صلاح تغزو العالم (فيديو)

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 07:27 م
Advertisements
مكة محمد صلاح تغزو العالم (فيديو)
Advertisements
شدوى العجمي
 
Advertisements

خطفت مكة نجلة محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع فيديو نشره لها والدها عبر حساباته الرسمية وتظهر خلاله أثناء عزفها للموسيقى.

 

ملايين لمشاهدة مكة محمد صلاح

 

وتجاوز عدد مشاهدي الفيديو عبر موقع التدوينات "تويتر" 2 مليون مشاهد خلال أقل من 24 ساعة كما حظي بنحو 1.5 مليون إعجاب و18 ألف تعليق عبر حسابات اللاعب، وظهرت مكة، ابنه صلاح في الفيديو وهي تغني باللغة الإنجليزية بالتزامن مع العزف على مجسم مصغر لآلة البيانو.

 

تفاعلات المشاهير على الفيديو

 

تفاعل مع الفيديو العديد من الشخصيات العربية الشهيرة وعلى رأسهم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية الذي رحب بانضمام مكة إلى موسم الرياض الترفيهي.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ وعد الشاعر المصري الشهير أمير طعيمة برعاية مكة واكتشاف موهبتها الفنية في غضون سنوات.

 

تصدرمحمد صلاح التريند العالمي

 

وتصدر هشتاج محمد صلاح قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر في الساعات الأخيرة، إذ عبر المتابعون في تغريداتهم عن إعجابهم بالمقطع، ووجهوا أمنياتهم الطيبة لابنة النجم الشهير.

 

مكة تخطف الأنظار من والدها

وفي العام الماضي، سرقت مكة الأضواء من والدها في ختام الدوري الإنجليزي مرتديه  تيشيرت ليفربول، و"بنطلون جينز"، عند حصده جائزتي الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عام 2018-2019، بالإضافة لأفضل لاعب في بريطانيا.

 

وحظيت مكة، كما حدث العام الماضي، بتشجيع جمهور ملعب أنفيلد عندما جرت بالكرة بمفردها على العشب، قبل أن تودعها شباك المرمى على وقع الصيحات والتصفيق، حسبما أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي عام، 2018ظهرت "مكة" وهي تلعب كرة القدم مع والدها بالملعب نفسه، وسط تفاعل كبير من جمهور ليفربول، خلال حصول "صلاح" أيضًا على الحذاء الذهبي.

 

اجتفال مكة بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمكة ابنة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى وهى تحمل جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

 

إذ تفوق محمد صلاح فى سباق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا للعام الثانى على التوالى على ساديو مانى نجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزى، وأوباميانج لاعب منتخب الجابون ونادى أرسنال الإنجليزى.

 

من كرة القدم إلى الرقص

 

لم تتوقف عفوية مكة الشديدة إلى حد اللعب بكرة القدم بل رقصت "مكة" على نغمات إحدى الأغاني الشعبية، خلال فرح ابنة خال محمد صلاح، الذي عقد يوم الأحد 7 يوليو الماضي، في إحدى القاعات، بحضور والدتها ماجي صادق.

 

الفيديو الخاص بتفاعل "مكة" مع العُرس بالرقص والتصفيق، والذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حصد مئات الآلاف من المشاهدات والتعليقات، التي جمعت بين الإعجاب والمزح، من بينها: "أبو مكة عارف باللي بيحصل ده"، و"وفخر العرب الحقيقي وصل.. جميلة يا مكة"، و"ربنا يحميكي، زي القمر بجد".

 

وفي مقطع فيديو أخر، جرى تداوله عقب حف الزفاف ، ظهرت إحدى الأشخاص وهي تضع "مكياج" لمكة، ليحصد أيضًا على تفاعل واسع بين نشطاء موقعي "فيس بوك" و"إنستجرام".

 

ويحرص صلاح على اصطحاب نجلته إلى جواره في المباريات من وقت لآخر، كما أنها كانت حاضرة في أغلب التكريمات والجوائز التي حصل عليها اللاعب.

 

ويستعد صلاح حاليا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه ليفربول، قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

 

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
اوراوا ريد دياموندز - اليابان
1
x
12:30
0
شنغهاي - الصين
الهلال - السعودية
-
x
19:00
-
الاتحاد - السعودية
كأس محمد السادس للاندية الابطال
المحرق - البحرين
-
x
17:00
-
النادي الرياضي القسنطيني - الجزائر
دوري أبطال أوروبا
انتر ميلان - إيطاليا
-
x
18:55
-
سلافيا براغ - التشيك
ليون - فرنسا
-
x
18:55
-
زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:00
-
برشلونة - أسبانيا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:00
-
ليفربول - إنجلترا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
21:00
-
ليل - فرنسا
تشيلسي - إنجلترا
-
x
21:00
-
فالنسيا - أسبانيا
ريد بول سالزبورغ - النمسا
-
x
21:00
-
كي آر سي جينك - بلجيكا
بنفيكا - البرتغال
-
x
21:00
-
لايبزيج - ألمانيا