ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

لجنة استرداد الأراضي: "السيسي" ليس لديه توازنات أو حسابات سوى مصلحة الوطن

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 04:16 م
Advertisements
لجنة استرداد الأراضي: السيسي ليس لديه توازنات أو حسابات سوى مصلحة الوطن
أحمد أيوب
Advertisements
رقية جمال
 
Advertisements
أكد أحمد أيوب، المتحدث الرسمي باسم لجنة استرداد أراضي الدولة، أن قرار تشكيل لجنة استرداد أراضي الدولة كان قرار حكيم وذكي جدًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، باعتبار أنه جزء أساسي من موارد وثروات الدولة مهدر، ولم يكن هناك أحد يهتم به، وكان مكن يديره هو الفساد والإهمال والتربح واقتران رأس المال بالسلطة.

وأضاف "أيوب"، خلال حواره مع برنامج "صباحك مصري" على فضائية "mbc مصر"، اليوم الأربعاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يهتم بثروات وموارد البلد، وحريص على وجود وتطبيق دولة القانون، ويسعى لجعل كل مواطن في مصر يتواجد بأرض ملكه بالقانون، مشددًا على أن الرئيس السيسي، يتحدث مع المواطنين بصراحة وشفافية وليس لديه توازنات او حسابات اخرى سوى مصلحة الوطن.

وتابع المتحدث الرسمي باسم لجنة استرداد أراضي الدولة، أن الرئيس السيسي، لا يعرف استسلام لمافيا أو أصحاب نفوذ تربحوا بالمليارات من أراضي الدولة، فهذه المليارات حق مواطن بحاجة لتعليم وصحة وخدمات مختلفة، وفي نفس التوقيت يتم تقنين الاوضاع للجاد الملتزم بسداد حق الدولة في الأراضي التي قام بوضع اليد عليها.

الجدير بالذكر أن اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، أكدت ارتفاع عدد العقود التي تم تسليمها بالمحافظات إلى أكثر من 4500 عقدا لمن توافرت لهم شروط التقنين.

وشددت اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، على مواصلة المحافظات تكثيف جهودها لإنهاء ملف التقنين وفقا للقانون وتسليم العقود لكل من تتوافر لهم شروط التقنين مع التأكيد على إيداع حصيلة التعاقدات والرسوم المختلفة في حساب حق الشعب.

اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، أكدت على الدور الوطني الذى تؤديه هيئة الرقابة الادارية في متابعة ملف تقنين الأوضاع بالمحافظات واسترداد حق الدولة وتعقب أي مظاهر فساد او مخالفات، كما وجهت اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة الشكر لإدارة نظم معلومات القوات المسلحة على المجهود الواضح والدور الكبير للمنظومة الإلكترونية التي تشرف عليها سواء في إنشاء قاعدة بيانات متكاملة بملف أراضي الدولة المعتدى عليها او تسجيل كل إجراءات التقنين بشكل دقيق.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد
2
x
15:00
0
مانشستر يونايتد
كريستال بالاس
1
x
15:00
0
وولفرهامبتون
آرسنال
0
x
17:30
1
أستون فيلا
تشيلسي
0
x
17:30
2
ليفربول
الدوري الإسباني
خيتافي
4
x
12:00
2
ريال مايوركا
إسبانيول
1
x
14:00
3
ريال سوسييداد
فالنسيا
1
x
16:00
0
ليجانيس
أتلتيك بيلباو
-
x
18:30
-
ديبورتيفو ألافيس
إشبيلية
-
x
21:00
-
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
بولونيا
1
x
15:00
1
روما
ليتشي
1
x
15:00
3
نابولي
الدوري الألماني
بوروسيا مونشنغلادباخ
0
x
15:30
1
فورتونا دوسلدورف
آينتراخت فرانكفورت
-
x
18:00
-
بوروسيا دورتموند
الدوري المصري الممتاز
أسوان
2
x
15:00
1
مصر المقاصة
الانتاج الحربي
1
x
17:30
0
نادي مصر
وادي دجلة
0
x
17:30
0
طنطا‏
المصري البورسعيدي
-
x
20:00
-
حرس الحدود
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
رين
0
x
15:00
1
ليل
ليون
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان