ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

حبس صاحبة محل ملابس لاستيلائها على مليون و500 ألف جنيه من مواطنين

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:21 م
Advertisements
حبس صاحبة محل ملابس لاستيلائها على مليون و500 ألف جنيه من مواطنين
أرشيفية
Advertisements
محمد رجب - دينا حسن
 
Advertisements
أمرت نيابة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بحبس صاحبة محل ملابس جاهزة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 1.5 مليون جنيه بزعم توظيفها فى الملابس الجاهزة، كما طالبت النيابة بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

- تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا، يفيد بورود بلاغ من 4 مواطنين، مقيمين بدائرة مركز شرطة الرحمانية بالبحيرة، بقيام إحدى السيدات بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 1.500.000 مليون وخمسمائة ألف جنيه بقصد توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنها توقفت عن سداد الأرباح، ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وأكدت التحريات صحة الواقعة أن وراء ارتكابها مالكة محل ملابس جاهزة، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط المتهمة بدائرة قسم شرطة أول المنتزة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

جددت محكمة جنايات الإسكندرية، حبس إسلام الحضري 45 يوما آخرى، على ذمة القضية رقم 3020 لسنة 2017، واتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية مع الترويج لأغراضها، ونشر أخبار كاذبة.

وأسندت النيابة إلى المتهم تهم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.
 
كما أسندت النيابة إليه ارتكاب جرائم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام فى إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التى تستهدف زعزعة الثقة فى الدولة المصرية ومؤسساتها.

في سياق آخر، شهد الشيخ نشأت الصاوى، رئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية، ختام فعاليات مسابقة القرآن الكريم وذلك تحت إشراف إبراهيم فاضل الوكيل الثقافى للمنطقة، وبحضور أمين عزام مدير إدارة المكتبات.

وتم اختبار الطلاب المتسابقين فى حفظ القرآن الكريم كاملًا، ويشرف على المسابقة إدارة شئون القرآن الكريم برئاسة الشيخ خميس عبدالستار مدير شئون القرآن الكريم، ويقوم باختبار الطلاب المشاركين من قبل موجهين من إدارة شئون القرآن الكريم.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية على فضل حفظ القرآن الكريم، والمدوامة عليه، حيث تعلى شأن صاحبها عند الله تعالى.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك