Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة الزمالك تصل المغرب قبل مواجهة بطل السنغال (صور)

Advertisements
بعثة الزمالك
بعثة الزمالك
Advertisements
وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى الاراضي المغربية كمحطة "ترانزيت" قبل الإقلاع مرة أخرى إلى السنغال لمواجهة فريق جينيراسيون السنغالي في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 


وغادرت البعثة الاراضي المصرية فجر اليوم الأربعاء وذلك بعد انتهاء المران الوحيد للابيض عقب الفوز ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة 


وقرر الصربي ميتشو المدير الفني للفارس الابيض استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الابيض من القائمة المسافرة إلى السنغال لمواجهة جينيراسون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويخوض شيكا برنامج بدني تم اعداداه من قبل الجهاز الفني للفريق، ليكون ضمن اللاعبين المتواجدين في مباراة السوبر المصري امام الأهلي والمقرر إقامتها يوم ٢٠ من الشهر الجاري. 

قائمة الزمالك لمباراة بطل السنغال

حراسة المرمى : محمد أبو جبل، محمد عواد، محمد صبحي.

خط الدفاع : محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، محمد عبد السلام، حمدي النقاز، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة. 

خط الوسط : طارق حامد، محمود عبد العزيز، فرجاني ساسي، احمد سيد زيزو، يوسف اوباما، محمد عنتر- أشرف بن شرقي، كريم بامبو.

خط الهجوم : خالد بو طيب، مصطفي محمد، عمر السعيد.


شيكابالا يغيب عن مواجهة بطل السنغال


وجاء غياب شيكا عن قائمة الفريق المسافرة إلى السنغال لمواجهة فريق جينيراسون فوت في بطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب حصوله على راحة من الجهاز الفني للابيض بقيادة الصربي ميتشو. 


ونجح الزمالك في الصعود الى دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي ديكاداها الصومالي بالفوز ذهابا بسباعية نظيفة، ثم الفوز في مباراة الإياب بستة أهداف دون مقابل. 


ويواجه فريق الزمالك نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال فى الذهاب يوم 14 سبتمبر المقبل في السنغال، والعودة في القاهرة أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر.


وخاض فريق الزمالك مرانه اليوم على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة، قبل السفر إلى السنغال لمواجهة فريق جينيراسون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 


وأشاد  المدير الفني بأداء اللاعبين موجهًا لهم الشكر على الروح القتالية التي لعبوا بها ، وطالبهم  بمواصلة الالتزام والعمل الجاد القوي من اجل القادم، وان التتويج بهذه البطولة مجرد خطوة في مشوار حصد جميع البطولات وهذا الامر يتطلب العمل المتواصل بقوة واجتهاد والتزام وتعاون بين الجميع جهاز فني ولاعبين.

Advertisements