ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

تعليم البحر الأحمر: انتظام العملية التعليمية.. وتحويل المدارس المخالفة للتحقيق

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 12:09 م
Advertisements
تعليم البحر الأحمر: انتظام العملية التعليمية.. وتحويل المدارس المخالفة للتحقيق
نورا كامل فاضل
Advertisements
محمد طه
 
Advertisements
أعلنت نورا كامل فاضل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن جميع المدارس الحكومية بالبحر الأحمر استقبلت الطلاب بمراحل التعليم المقرر لها البدأ اليوم فى الدراسه، مؤكدة أنه تم التأكد من ذلك من خلال متابعة المديرية للمدارس.

وقالت نوار فاضل وكيل الوزارة؛ لـ"لفجر"، أنه فى حالة وجود شكاوى من مدارس خاصة بسبب عدم البدء العمل اليوم بكامل طاقتها سيتعرض مسئوليها للمسأله القانونية، ويتم تحويل المدرسة ومسئوليها للشئون القانونية؛ موكدا أنه حتى الأن لم ترد شكاوى من عدم عمل المدارس خاصة بالمحافظة.

َواكدت انه تم أرسال لجان للمدارس الخاصة، للتأكد من عملها على أكمل وجه، ففى أول يوم دراسي، فى حالة وجود شكاوى من عدم عملها اليوم.

فيما أكد عدد من أولياء الأمور بمدينة الغردقة؛ بعدم العمل في المدارس الخاصة ولم يتم إعلان المدارس الخاصة عن بدء العملية التعليمية اليوم.


تعليم البحر الأحمر المدارس الحكومية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها 

قالت نورا كامل فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر؛ انتظام العمل في جميع المدارس الحكومية بمدن المحافظة المختلفة.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر؛، أن مديري مدارس البحر الأحمر استقبلت طلاب مراحل رياض الأطفال والصف الأول والثاني الابتدائي ببرامج مترفيهية متنوعة ومختلفة.

ووجهت وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر؛ الشكر لجميع مديري المدارس والمعلمين والإداريين والعاملين في المدرسة، وذلك للأداء المتميز في استقبال الطلاب والتنظيم الجيد.

ومن جانبه تفقد محمد إبراهيم، مدير إدارة التربية والتعليم بالغردقة، صباح اليوم الأربعاء، سير العمل بعدد من المدارس شمال وجنوب مدينة الغردقة.

وشاهد مدير الإدارة التعليمة بالغردقة مدرسة الأحياء للتعليم الأساسي، وذلك لمتابعة بداية العام الدراسي واستعدادات قاعات رياض الأطفال والفصول لاستقبال الطلاب.

وقدم إبراهيم التهنئة للطلاب والمعلمين على بدء العام الدراسي الجديد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة من أجل مستقبل أولادنا الطلاب.

وانطلق اليوم الأربعاء، ماراثون العام الدراسي الجديد للصفوف الأول والثاني الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال بمحافظة البحر الأحمر، وقامت المدارس باستقبال الأطفال بتوزيع الحلوى وتنفيذ بعض البرامج الترفيهية لهم، خاصة أطفال مرحلة رياض الأطفال في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وحرصت معظم معلمات رياض الأطفال بالبحر الأحمر على تنفيذ أنشطة ترفيهية جذابة للأطفال في اليوم الأول، وذلك ضمن برنامج استقبال الأطفال الذي أعد مسبقا.

ومن جانبها قالت نورا كامل فاضل مديرية مديرية التربية والتعليم بالبحر؛ جميع المدارس أعدت برنامجا خاصا لاستقبال الأطفال بشكل مبهج ومشوق، خاصة لأطفال رياض الأطفال بالمستوى الأول والثاني، كما جرى استقبال تلاميذ الصف الأول والثاني الابتدائي بشكل مختلف هذا العام.

وقام محمد إبراهيم مدير الإدارة التعليمية بمدينة الغردقة؛ بتفقد عددا من المدارس للاطمئنان على استقبال الطلاب والتلاميذ وسير العملية التعليمية في أول أيام لها.

وقال مدير الإدارة التعليمية بالغردقة: جميع المدارس تم إستقبال التلاميذ ببرامج ترفيهية مختلفة ومتنوعة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك