أحمد السقا في كواليس "العنكبوت"

بوابة الفجر
Advertisements

نشرت المصورة إنجي الشاذلي عبر حسابه الرسمي بموقع الصور انستجرام صورة تجمعها بالفنان أحمد السقا من كواليس تصوير فسلمه المنتظر "العنكبوت".

وظهرت "إنجي" مع "السقا" خلف الكواليس فس منطقة صحراوية، ونالت الصورة إعجاب العديد من جمهور السقا المتحمس لفيلمه الجديد. 

العنكبوت" تدور أحداثه في إطار دراما الأكشن الممزوجة بالإثارة تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويقوم ببيعها.


ويشارك فى بطولته كل من: منى زكي، والتونسي ظافر العابدين ومحمد لطفي وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمود غريب والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان آخر أعمال السقا هو مسلسل "ولد الغلابة" الذي شارك في سباق رمضان الماضي، وتعرض لانتقادات عدة منها السرقة من مسلسل "breaking bad"، وانتقادات للهجة الصعيدية المستخدمة.


نفى الناقد محمود عبدالشكور أن تكون اللهجة الصعيدية المستخدمة في مسلسل "ولد الغلابة" لها علاقة من قريب أو بعيد بالمنيا وتحديدًا ملوي التي تقع بها أحداث المسلسل.

وكتب "عبدالشكور" عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "لهجة صعايدة مسلسل " ولد الغلابة" لا علاقة لها بالمنيا وملوى، هناك فروق واضحة بين لهجة شمال الصعيد وجنوبه، بس من الواضح انه ماحدش عايز يتعب نفسه، على أساس إنه " ماحدش واخد باله"، و" كله عند المشاهدين صعايدة"".

وأكد على كلام "عبدالشكور" عدد من رواد السوشيال ميديا، بعضهم من المنيا ممن نفوا استخدام هذه اللهجة.

مسلسل "ولد الغلابة" تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته أحمد السقا وإنجي المقدم ومي عمر وإدوارد.