ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

برموش صناعية وتي شيرت أبيض.. منة فضالي في إطلالة جديدة على "انستجرام"

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 11:39 ص
Advertisements
برموش صناعية وتي شيرت أبيض.. منة فضالي في إطلالة جديدة على انستجرام
منة فضالي
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements
نشرت الفنانة منة فضالي، منذ قليل، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" صورة جديدة لها، ظهرة فيها مرتدية تى شيرت من اللون الأبيض، ورموش كثيفة، اعتقد جمهورها أنها صناعية.

واكتفت منة فضالي، بتعليقها على الصورة قائلة: "بونجور".

برموش صناعية وتي شيرت أبيض.. منة فضالي في إطلالة جديدة على انستجرام

وتوالت العديد من التعليقات من قبل متابعي منة فضالي على الصورة، فجاءت أغلب التعليقات على النحو التالي: "بنجور ياقلب القلب"، وقال أخر: "ايه الجمال ده يامنوش".

منة فضالي في الجيم
ومؤخرا ظهرت الفنانة منة فضالي، في الجيم، حيث نشرت مساء أمس، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة جديدة لها، وهي تمارس الألعاب الرياضية في الجيم.


برموش صناعية وتي شيرت أبيض.. منة فضالي في إطلالة جديدة على انستجرام

منة فضالي بفستان كت
وكانت شاركت منة فضالي، جمهورها صورة جديدة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي ترتدى فستان كت، وبرنيطة، تركت شعرها منسدلا، ووضعت ميك أب هادئ، ووحظيت الصورة على اعجابا كبيرا من قبل متابعيها.

ببلوزة كات.. منة فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها


منة فضالي وحالة من النشاط الفني

أعلنت منة مؤخرا عن انضمامها لفيلم "ماكو"، فقامت بنشر البوستر الرسمى للفيلم وذلك عبر حسابها الرسمى على "الإنستجرام"، والفيلم من بطولة قصى خولى، ناهد السباعى، خالد أنور، سارة الشامى،عمرو وهبة من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائى لعرضه.

وفيلم "ماكو" تدور أحداثه تحت البحر، وهو مأخوذ من قصة حقيقية، العبارة الشهيرة سالم إكسبريس، و تمارس منة فضالى حاليا تمارين فى غاية الصعوبة مع المدرب عمر بوبو، وذلك استعدادا لدورها فى فيلم "ماكو"، لاسيما أن دورها يحمل العديد من المشاهد الصعبة لذلك قامت بالتدريب على رياضة الكيك بوكسنج".

مسلسل قيد عائلي
يعرض للفنانة منة فضالي حاليا على قناة dmc مسلسل قيد عائلى2، تم عرض الجزء الأول منه فى مارس الماضى، والمسلسل بطولة عزت العلايلى، ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، صبري فواز،المسلسل تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة.



ومؤخرا نشرت الفنانة منة فضالى صورة جديدة لها من كواليس مسلسل قيد عائلة، وذلك خلال حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ظهرت في الصورة وهى ترتدى فستانا باللون الأبيض وشفاف من الاكمام، وعلقت منة على الصورة قائلة: "اليوم على mbc الساعه 8 مسلسل" قيد عائلى"والصراع مستمر وكاملة ومروان وياسر حيعملوا ايه ومستنية رأيكم".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الإتفاق
-
x
17:15
-
الفيصلي
الفتح
-
x
17:20
-
الأهلي
الاتحاد
-
x
19:20
-
الهلال
الدوري الإنجليزي
ليستر سيتي
-
x
13:30
-
توتنهام هوتسبير
مانشستر سيتي
-
x
16:00
-
واتفورد
إيفرتون
-
x
16:00
-
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد
-
x
18:30
-
سيلتا فيغو
غرناطة
-
x
21:00
-
برشلونة
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
-
x
18:00
-
هيلاس فيرونا
ميلان
-
x
20:45
-
انتر ميلان
الدوري الألماني
بايرن ميونيخ
-
x
15:30
-
كولن