ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

ضبط مسجل خطر بحوزته 500 جرام هيروين بمدينة رأس البر

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 11:22 ص
Advertisements
ضبط مسجل خطر بحوزته 500 جرام هيروين بمدينة رأس البر
أرشيفية
Advertisements
هند الشيال
 
Advertisements
نجحت مديرية أمن دمياط، اليوم الأربعاء، فى ضبط 500 كيلو هيروين بحوزة مسجل خطر في مدينة رأس البر بالمحافظة أثناء محاولة توزيع تلك المواد المخدرة على المدمنين.

حيث شنت ضباط قسم شرطة مدينة رأس البر، بقيادة الرائد كريم الشهاوي ومعاونية النقيب محمد شوشة والنقيب اسلام البيومي والنقيب حين جعفر والنقيب مجدي بيبرس، حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون.

وقد اسفرت الحملة عن ضبط مسجل خطر يدعى "ا. م. ل"، ويقيم في محافظة الشرقية وبحوزته 500 جرام هيروين قبل توزيعها على المدمنين.

وبمواجهته اعترف بحوزته لتلك المواد المخدرة بقصد الإتجار وعثر بحوزته على مبالغ مالية من متحصلات البيع وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء الثلاثاء، بزيارة مفاجئة لمدينة رأس البر، حيث قامت بتفقد عددا من المناطق بها للتأكد من توافر كافة الخدمات للمواطنين ورواد المدينة.

وخلال تواجدها بسوق شارع ٦٣، قادت المحافظ حملة لرفع الإشغالات الموجودة أمام المحال التجارية والمقاهى مؤكدة على رصد كافة المخالفات وإزالتها أولا بأول كما وجهت بتحقيق الانضباط بالشارع وتطبيق القانون تجاه المخالفين.

وفى سياق متصل، أكدت محافظ دمياط أيضًا على ضرورة فتح الشارع الموازى لقسم شرطة رأس البر أمام المارة والسيارات لتحقيق السيولة المرورية بالمنطقة.

رافق المحافظ خلال الجولة، اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد.

وانعقدت اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة جلسة المجلس التنفيذى برئاسة  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وبحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء خالد جاد الله مساعد مدير أمن دمياط واللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد وجميع القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

واستهلت المحافظ الجلسة بالترحيب باللواء محمد همام واللواء جمال عبد الرشيد ورؤساء الوحدات المحلية لمركز ومدينة كفر سعد والزرقا ومدينة عزبة البرج الجدد ومدير مديرية الصحة كما تقدمت بالتهنئة لهم لتوليهم مهام عملهم الجديد معربة عن أصدق أمنياتها بالتوفيق والسداد في خدمة أبناء محافظة دمياط.

كما تم خلال الجلسة مناقشة آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد ٢٠٢٠٢٠١٩ والمقرر انطلاقه غدًا لمرحله رياض الأطفال والصفوف الأولى و٢١ سبتمبر المقبل للطلاب الأكبر سنا بالمراحل التعليمية الأخرى، إذ وجهت الدكتورة منال عوض لمدير مديرية التربية والتعليم بسرعه استكمال أعمال الصيانة الشاملة والبسيطة للمدارس والتأكد من جاهزيتها وتطبيق كافة معايير السلامة والأمان، مؤكدة على أهمية المرور المستمر للتأكد من تنفيذ جميع الأعمال بالشكل المطلوب وكذا سلامة دورات المياه ووسائل الاضاءة والتهوية وسلامة الأثاث المدرسى ومدى كفايته لأعداد الطلاب بالإضافة إلى إتمام أعمال الدهان والتجميل لأسوار المدارس، وسد العجز فى أعضاء هيئة التدريس والتأكد من توافر الكتب المدرسية والإنتهاء من عمل الجدول المدرسى وتوزيع المنهج على شهور السنة والتأكيد على مديرى المدارس بضرورة الاهتمام بالطابور الصباحي والاذاعة المدرسية وتحية العلم لما لها من أهمية فى نفوس الطلاب والمعلمين

وفى هذا السياق  أكدت محافظ دمياط على مدير مديرية الصحة بتنفيذ إجراءات تعقيم وتطهير خزانات المياه بالمدارس وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى فضلا عن ضرورة مراقبة الأطعمة المباعة بالمقصف المدرسى للتأكد من سلامتها وتشكيل لجان للمرور على مصنع التغذية المدرسية للتأكد من جودة الوجبات المدرسية ومطابقتها للاشتراطات الصحية حفاظا على سلامة الطلاب.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك