اتحاد الكرة يعلن تفاصيل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
أعلن مصدر باتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل المباراة المرتقبة في كأس السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك.

وتقام مباراة كأس السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك قبل بداية وانطلاق الموسم المقبل بمباريات بطولة الدري الممتاز، والتي أعلن اتحاد الكرة عن إقامة قرعة مبارياته يوم الخميس المقبل، بحضور مندوبين عن الأندية الثمانية عشر.

وأشار المصدر، والذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات خاصة، إلى أنه تقرر إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر بصفته بطل الدوري عن الموسم الماضي، فيما يخوض الزمالك المباراة بصفته بطل الكأس.

وأوضح المصدر، أن المباراة ستقام على ملعب ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، بحضور جماهيري تقرر له عشرة آلاف مشجع، بصورة مبدئية، وعن موعد المباراة، قال المصدر إنها ستقام في الثامنة مساءً.

كان الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، كشف عن بعض تفاصيل مباراة السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري الممتاز والزمالك المتوج ببطولة كأس مصر.

وقال شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر أثير إذاعة "أون سبورت إف إم"، إن المباراة ستقام يوم بحضور جماهيري كبير لا يقل عن 10 آلاف متفرج، وذلك يوم 20 سبتمبر، موضحًا أن المباراة ستقام على ملعب استاد برج العرب، بعدما رآت الجهات الأمنية ترى أنه أسهل من ناحية التأمين.

وكانت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، أعلنت أن المباراة ستقام أحد أيام 18 و19 و20 سبتمبر حسب مباريات الأهلي والزمالك بدوري أبطال إفريقيا.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا