ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

قافلة طبية لكلية الطب بجامعة السويس بقرية الشلوفة (صور)

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 06:20 م
Advertisements
قافلة طبية لكلية الطب بجامعة السويس بقرية الشلوفة (صور)
قافلة طبية
Advertisements
أبوبكر عبد المعز
 
Advertisements
نظمت كلية الطب بجامعة السويس قافلة طبية، اليوم الثلاثاء، بقرية الشلوفة بحي الجناين شملت العديد من التخصصات الطبية.

شملت القافلة تخصصات مسالك تحت اشراف الدكتور كريم مصيلحي ودكتور محمد صبحي دكتور الأنف والأذن والحنجرة وباطنة الدكتورة أميرة عبدالرحمن وعظام الدكتور باسم موافي.

وأشرف على الدكتور سعيد عبادى عميد كلية الطب بجامعة السويس والدكتورة نرمين نصير وكيل كلية الطب وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

قال الدكتور سيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، أن هذه الخطوة تعد أحد حلقات سلسلة الخدمات المجتمعية التي تحرص جامعة السويس على القيام بها على مختلف المحاور، حيث تم تقديم الخدمات الصحية وتوفير العلاج للمرضى.

كما أكد الشرقاوي على ان هذه القافلة الطبية ليست الأخيرة وإنما سوف يتم تكرار هذا النشاط لتغطية مختلف التخصصات الطبية وكذا تغطية غالبية إقليم السويس بشكل دوري.

وتواصل كلية الطب بجامعة السويس، إطلاق القوافل الطبية بالقطاع الريفى بمحافظة السويس، وإطلاق قافلة طبية بقرية الشلوفة بحى الجناين شهر يوليو الماضي والتى شملت العديد من التخصصات الطبية من خلال كبار الدكاترة بالكلية تحت رعاية اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويسس والدكتور سيد الشرقاوى رئيس الجامعة.

وشملت القافلة تخصصات تخصصات رمد لدكتور على سامى ودكتور كريم مصيلحى مسالك ودكتور مصطفى عبده أطفال وشهدت اقبالا كبيرا من قبل اهالى القطاع الريفى.

وأشرف على القافلة سعيد عبادى عميد كلية الطب بجامعة السويس ووالدكتورة نرمين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع.

قال دكتور سيد الشرقاوى، رئيس جامعة السويس، إن القافلة الطبية تاتى لتأكيد دور الجامعة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال فترة الصيف وخطاب وزير التعليم العالى فى هذا الشأن باختيار المناطق أو القرى للعمل على تطويرها خلال مدة زمنية محددة.

وأضاف "الشرقاوي" في تصريحات صحفية له اليوم، أن هذه الخطوة تعد أحد حلقات سلسلة الخدمات المجتمعية التي تحرص جامعة السويس على القيام بها على مختلف المحاور، حيث تم تقديم الخدمات الصحية وتوفير العلاج للمرضى، مشيرًا إلى أن هذه القافلة الطبية ليست الأخيرة وإنما سيتم تكرار هذا النشاط لتغطية مختلف التخصصات الطبية وكذا تغطية غالبية إقليم السويس بشكل دوري.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك