تعرف على موعد مباراة كاس السوبر المصرى 2019 بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements
أكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة الكرة، أن إقامة مباراة كاس السوبر المصرى 2019 بين الأهلي والزمالك سيكون يوم 20 سبتمبر الجاري.
 
وأضاف المصدر، أنه لم يتم حتى الأن تحديد ملعب المباراة، إلا أن الأقرب هو إقامة المباراة باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتابع المصدر، أن هناك محاولات تدور خلال الفترة الحالية مع الأمن لإقامة المباراة بحضور جماهيري، وهو ما سيتم حسمه قبل إعلان تفاصيل القرار خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
وأعلن اتحاد الكرة، اليوم الإثنين، عن موعد سحب قرعة الدورى الجديد الخميس المقبل بأحد فنادق حى الزمالك.
 
وستعلن اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، خلال الساعات المقبلة عن الترتيبات الخاصة بمباراة كاس السوبر المصرى 2019 بين الأهلي والزمالك، خاصة مكان إقامة المباراة والذى لم يتحدد بشكل نهائى حتي الآن ولكنه سيقام بالتأكيد داخل مصر وليس بأحدي الدول العربية.
 
وترغب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة فى الانتهاء من كاس السوبر المصرى 2019 قبل انطلاق الموسم الجديد، وخاصة أن هناك بطولة سوبر أخرى ستكون بين الفريقين أيضًا بعد فوز الأهلى بالدوري المصري موسم 2018-2019، وأيضًا فوز الزمالك بكأس مصر فى نفس الموسم بعد فوزه على بيراميدز أمس بثلاثية أهداف نظيفة.

ويذكر أن النادي الأهلي الأكثر تتويجًا بكأس السوبر المصري بـ 10 ألقاب، أما الزمالك يأتي في المركز الثاني بـ 3 ألقاب، ثم المقاولون العرب، وحرس الحدود وحصد كل منهما الكأس مرة وحيدة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا