ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
أخر الأخبار
Advertisements

فيفي عبده تقدم تحية للجمهور العراقي على أنغام "وعد مني" (فيديو)

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 04:53 م
Advertisements
فيفي عبده تقدم تحية للجمهور العراقي على أنغام وعد مني (فيديو)
فيفي عبده
Advertisements
شيماء عطية
 
Advertisements
توجهت الفنانة والراقصة فيفي عبده، بالتحية لجمهورها في العراق، عبر فيديو جديد بثته عبر حسابها الرسمي بموقع الصور إنستجرام، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام "وعد مني"، للمطربة الشابة رحمة رياض.

وأرفقت "فيفي" الفيديو بتعليق: "تحية مني لشعب العراق وللفنانة رحمة رياض بحبها اوي وبحبكم"


وكانت الفنانة والراقصة فيفي عبده فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور انستجرام، والتي ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام "هنقول أحنا لسه حبايب" مع كل من مصطفى قمر وأحمد عدوية في أحد الأفراح.

وكتبت "فيفي": "بحبكم انا ‏مع أحمد عدوية وخالد عجاج ومصطفى قمر في فرح بحبكم اوي لاف يو"


أعمالها الفنية

شاركت فيفي عبده بعدد كبير من المسرحيات لكن أشهرها كان "حزمني يااه"، "قشطة وعسل"، "شهر عسل بصل"، "حارة العوالم"، "شباب امرأة"، وفي الشينما لعبت أدوار متنوعة، كان أهمها من خلال أفلام: "قدارة"، "امرأة واحدة لا تكفي"، "زنقة الستات"، "ممنوع في ليلة الدخلة"، "جواز على الهوا".

وفي التلفزيون، حققت فيفي نجاح بعدد من المسلسلات منها: "الحقيقة والسراب"، "كيد النسا"، "يا أنا يا أنتي"، لكن مسلسلها الأخير "مملكة الغجر" والذي عُرض في رمضان الماضي لم يحقق نجاح يذكر، وصاحبته العديد من المشكلات.

"مملكة الغجر"، من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

مثيرة للجدل

أثارت الراقصة والفنانة فيفي عبده الجدل حولها بعد إعلانها إطلاق صالون ثقافي اجتماعي يحمل أسمها، تناقش من خلاله المشكلات الزوجية.

ونشرت "فيفي" عبر حسابها الرسمي بموقع الصور انستجرام، فيديو لها من الساحل الشمالي، وأوضحت خلاله، أنها ستبدأ الصالون بمناقشة مشكلة "ليه الراجل مبيلاقيش راحته فى البيت" لمساعدة السيدات على معرفة سبب المشكلة وعلاجها.

وبعد تداول فيديو الصالون والأخبار المتعلقة به تصدرت فيفي عبده مؤشرات البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل".

 سبق لفيفي عبده أن أثارت الجدل قبل خمس أعوام، بعدما اُختيرت أمًا مثالية لعام ٢٠١٤، من خلال الاحتفال السنوي لنادي الطيران، ما تسبب في جدل واسع عبر منصات السوشيال ميديا، وسخرية عارمة من الجمهور من الاختيار الذي كان مفاجأ لهم حد الصدمة.


زيجات متعددة

وعلى المستوى الشخصي، تعددت زيجات فيفي عبده، حيث تزوجت خمس مرات، الأولى من رجل أعمال أنجبت منه ابنتها الكبرى "عزة" والتي دخلت مجال التمثيل، وبعدها تزوجت عدة مرات، حتى انتهت مع زوجها الأخير وهو رجل الأعمال الأردني فلسطيني الأصل محمد الديراوي وهو والد ابنتها الصغرى "هنادي"، واشتهرت "فيفي" بخوفها من الحسد، وجملتها الشهيرة هي "خمسة أمواه"، كما أنها تتميز بلغتها الإنجليزية الركيكة.

يذكر أن فيفي عبده من العمر ٦٦ عاما، حيث ولدت في السادس والعشرين من أبريل ١٩٥٣، لوالد ضابط، كان رافضًا لعملها بالفن، ما دفعها للهرب مع خالها حتى تتمكن من احتراف الفن، وأصبحت إحدى علامات الرقص الشرقي.

انطلاقة عالمية

مالا يعرفه الكثيرون من معجبي الفنانة والراقصة فيفي عبده أن ظهورها الأول كان عالميا، حيث ظهرت "فيفي" للمرة الأولى على الشاشة الكبيرة في عام ١٩٧٦ من خلال الفيلم العالمي "الرسالة"، وكانت وقتها لا تتعدى الرابعة عشر من عمرها، وأدت من خلاله دور صغير "لفتاة تُضرب بالسهم فى رأسها"، وصُور الفيلم في ليبيا بحضور والديها.

وكان الفيلم للمخرج السوري الأمريكي العالمي مصطفى العقاد، وعُرض الفيلم بنسختي أحدهما عربية ضمت الفنانين عبدالله غيث، حمدي غيث، منى واصف، وسناء جميل، بينما النسخة الإنجليزية الفنان العالمي أنتوني كوين، ورُشح الفيلم للأوسكار جائزة أفضل موسيقى تصويرية.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads
دوري أبطال آسيا 2019
اوراوا ريد دياموندز - اليابان
1
x
12:30
1
شنغهاي - الصين
الهلال - السعودية
-
x
19:00
-
الاتحاد - السعودية
كأس محمد السادس للاندية الابطال
المحرق - البحرين
-
x
17:00
-
النادي الرياضي القسنطيني - الجزائر
دوري أبطال أوروبا
انتر ميلان - إيطاليا
-
x
18:55
-
سلافيا براغ - التشيك
ليون - فرنسا
-
x
18:55
-
زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:00
-
برشلونة - أسبانيا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:00
-
ليفربول - إنجلترا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
21:00
-
ليل - فرنسا
تشيلسي - إنجلترا
-
x
21:00
-
فالنسيا - أسبانيا
ريد بول سالزبورغ - النمسا
-
x
21:00
-
كي آر سي جينك - بلجيكا
بنفيكا - البرتغال
-
x
21:00
-
لايبزيج - ألمانيا