ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

ننشر حقيقة استقالة محافظ الإسماعيلية

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 12:45 م
Advertisements
ننشر حقيقة استقالة محافظ الإسماعيلية
Advertisements
هشام إسماعيل
 
Advertisements
غادر اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية مكتبه بديوان عام المحافظة، في وقت متأخر مساء أمس الأحد بهدوء وبشكل مفاجئ متوجها للقاهرة، وسط أنباء عن لقاء مرتقب بينه وبين قيادة رسمية بمجلس الوزراء اليوم الاثنين.

وأكد مصدر مسئول مقرب من محافظ الإسماعيلية، أن صحة المحافظ تدهورت في الفترة الأخيرة وكان يتلقي العلاج، ونصحه الأطباء بفترة راحة، وعلى إثر ذلك إبلغ المحافظ عدة مرات وزير التنمية المحلية بالاعتذاز عن منصبه وتقديم استقالته.

أخر جولة لمحافظ الإسماعيلية

وكانت أخر جولات اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، أمس الأحد، الي مدينة المستقبل، رافقه خلالها اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة، ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندس أحمد الشيمى مدير عام مديرية الطرق والنقل، ومدحت عباس رئيس لجنة خدمات مدينة المستقبل، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة جميع الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق مدينة المستقبل السكنية ومتابعة اتخاذ الإجراءات التنفيذية لإعادة الشيء لأصله بعد أن تم الانتهاء من مشروع محطة مياه الشرب الجديدة بالمدينة.

أخر تعليمات محافظ الإسماعيلية قبل رحيله

وأكد محافظ الإسماعيلية خلال جولته على تكثيف ومضاعفة حجم العمل وتفعيل آليات منظومة النظافة بمدينة المستقبل خلال الفترة الحالية وتكثيف ومضاعفة حجم المعدات والآليات والعمالة المشاركة فى تلك الحملة واستكمال منظومة النظافة العامة والتطوير والتجميل لشوارع مدينة المستقبل السكنية وصيانة أعمدة الكهرباء وكشافات الإضاءة وصيانة البلدورات والأرصفة والاستعانة بمعدات وآليات النظافة والعمال من مركز الإسماعيلية والتى تم الدفع بها الى مدينة المستقبل وذلك لتحقيق المستهدف من الحملة ورسم صورة جديدة للمدينة.

أخر لقاء محافظ الإسماعيلية مع المواطنين

وألتقى محافظ الإسماعيلية خلال الجولة بعدد من المواطنيين وأهالى المستقبل واستمع الى مطالبهم وأكدا على أهمية وحتمية تفعيل دور المواطنيين والمشاركة الشعبية مع الأجهزة التنفيذية فى الحفاظ على مظهر المدينة.

تعرف علي السيرة الذاتية للواء حمدي عثمان

ولد اللواء حمدى عثمان فى مركز قويسنا محافظة المنوفية عام 1954، وتدرج فى الوظائف القيادية بداية من ضابط بسلاح المدرعات ثم قائد فرقة مدرعة ثم رئيس شعبة عمليات جيش ميداني ثم رئيسًا لأركان إدارة المدرعات ثم مديرًا لسلاح المدرعات ثم مستشارًا لرئيس الجمهورية.

حصول اللواء حمدي عثمان الترتيب الاول القادة المصرية

حصل اللواء حمدى عثمان على بعثة أساسية لضباط المدرعات عام 1979، ثم بعثة متقدمة لضباط المدرعات وبعثة لكلية القادة والأركان الأمريكية بعد حصوله على الترتيب الأول على كلية القادة والأركان المصرية البرية ثم بعثة لكلية الدفاع الوطنى الأمريكية بعد حصوله على الترتيب الثاني على كلية الحرب العليا المصرية.

اللواء حمدي عثمان مدير المدرعات بالقوات المسلحة

شغل اللواء أركان حرب حمدي عثمان، مدير إدارة المدرعات بالقوات المسلحة، وهي إحدى إدارات وزارة الدفاع المصرية،ويعود تاريخ الإدارة إلى عام 1828 حين تم إنشاء سلاح السواري ثم تغير الاسم إلى سلاح الفرسان الملكي وبعد ثورة 1952 تغير إلى سلاح الفرسان، وتطور السلاح حتى وصل إلى شكله الحالي تحت اسم إدارة المدرعات.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك