ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الإسكندرية×24 ساعة.. تأهب للمدارس وتشديدات ضد المخالفات البيئية

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 12:21 ص
Advertisements
الإسكندرية×24 ساعة.. تأهب للمدارس وتشديدات ضد المخالفات البيئية
Advertisements
دينا حسن- محمد رجب
 
Advertisements
تقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها، وذلك في النشرة اليومية التي تخص مواطنين محافظة الإسكندرية، حيث نهتم بنشر كل ما يخص المواطن على الصعيد الخدمي والمعلوماتي وكافة الأخبار الحصرية التي تشهدها المحافظة أولً بأول.. وإليكم التفاصيل:

محافظ الإسكندرية: مخالفة بيئية لأي مواطن يلقي قمامة أمام مدرسة
وجه اليوم الأحد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، توقيع مخالفة بيئية لأي مواطن يلقي قمامة أمام المدراس، كما وجه شركة نهضة مصر للنظافة ومسئولي الرصد البيئي بالمحافظة، برفع استعدادتها للعام الدراسي الجديد، بقيامها برفع صناديق القمامة من محيط المدارس مع تحديد مناطق أخرى لوضع الصناديق.

جامعة الإسكندرية تتأهب للعام الدراسي الجديد
وجهت جامعة الإسكندرية ضرورة الإنتهاء من إعداد الجداول الدراسية وإعلانها للطلاب أول الأسبوع القادم في العام الدراسي الجديد، وتجهيز أماكن المحاضرات والمعامل والقاعات والوورش والمكتبات، ورفع كفاءة المنشآت والبنية الأساسية بالكليات والإنتهاء من أعمال الصيانة الدورية. 

أهلًا مدارس.. ندوة مجانية في بيت السناري
أعلن بيت السناري التابع لمكتبة الإسكندرية عن تنظيم يوم الاثنين في منطقة حي السيدة زينب بالقاهرة؛ ورشة مجانية للأطفال والصغار بعنوان "أهلا بالمدارس" بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد 2019-2020، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا. 

حكايات وأسرار في حدائق المنتزه بالإسكندرية.. الفجر ترويها
حديقة المنتزه بالإسكندرية أكبر الحدائق وأهم المقاصد السياحية، تأخذك قصورها وحكاياتها لى رحلة تاريخية تعود بك إلى العصر الملكي،، عندما شرع الخديوي عباس حلمي الثاني إعادة احياء تلك المنطقة في عام 1862بعد أن كانت تمثل الحقبة البطلمية في ذلك الوقت.

150 جنيه.. حتقضي رحلة ممتعة في الإسكندرية
تستطيع من خلال مبلغ متوسط 150 جنيهًا تقضية وقت ممتع في محافظة الإسكندرية، بالذهاب إلى الشواطئ والحدائق، وتناول مأكولات متنوعة من عدد من المطاعم الاقتصادية في المحافظة، وإليك التفاصيل:

منافذ شركة مياه الشرب لخدمة العملاء
شركة مياه الشرب بالإسكندرية وفرت لعملائها منافذ خدمة العملاء بداخل فروع الشركة، وذلك توفيرا للوقت والجهد وعدم التزاحم. وتنقسم منافذ خدمة العملاء إلى منافذ داخلية وخارجية.

مشروعات جديدة ترسم الإسكندرية
محافظة الإسكندرية لها النصيب الأكبر من المشاريع العملاقة التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة مشروع بشائر الخير في مرحلته الثالثة، ومشروع محور المحمودية الذي يعد شريان امل للأهالي، ومؤخرًا مشروع تحويل قطار أبوقير إلى مترو، ومن المنتظر أن يضع محافظ الإسكندرية حجر الأساس لهذا المشروع خلال الأيام المقبلة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري المصري الممتاز
نادي مصر
0
x
15:00
0
الجونة
إنبي
0
x
17:30
1
الانتاج الحربي
مصر المقاصة
1
x
17:30
0
المصري البورسعيدي
بيراميدز
0
x
20:00
0
سموحة