Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاجل.. برقم الجلوس نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات 2019

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
أعلن مكتب التنسيق، منذ قليل، نتيجة  تنسيق المرحلة الثالثة بعد تلقى رغبات طلاب المرحلة الثالثة عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الانترنت علي النحو التالي:- 

الطلاب الناجحون في الدور الأول في الفترة من يوم السبت الموافق 24/8/2019 حتى يوم الأربعاء الموافق 28/8/2019.
الطلاب الناجحون في الدور الثاني في الفترة  من يوم السبت  الموافق 31 /8/2019 حتى يوم الأربعاء الموافق 4/9/ 2019، وقد كان الحد الأدنى لهذه المرحلة هو  205 درجة لجميع الشعب "العلمية والأدبية".

جري العمل بهذه المرحلة علي الوجه التالي :
إجمالي أعداد الطلاب الناجحين في الثانوية العامة من الشعب العلمية والشعبة الأدبية من الدور الأول هو84872  طالب وطالبة. 

إجمالي أعداد الطلاب الناجحين في الثانوية العامة من الشعب العلمية والشعبة الأدبية من الدور الثاني هو 113682 طالب وطالبة 

إجمالي العدد المقدر للمرحلة الثالثة  هو198554 طالب وطالبة.

ويمكن التعرف علي نتيجة ترشحك للكليات بتنسيق المرحلة الثالثة 2019 من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا  

وكان قد وصل عدد المتقدمين بتنسيق المرحلة الثالثة حوالي 186 طالبا وطالبة بحد أدنى 50% من مجموع الدرجات بنتيجة الثانوية العامة. 

وأكدت مصادر بوزارة التعليم، أن المرحلة الثالثة هي الأخيرة بمراحل التنسيق للجامعات ويليها الإعلان عن تقليل الاغتراب بعد نتيجه تنسيق المرحله الثالثة 2019 والتي ينتظرها الكثير.

وتصدرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة حوالي 50 ألف عملية بحث على محرك البحث جوجل، وذلك من خلال تسجيل الدخول على موقع التنسيق الرسمي والمواقع التي أعلنت عن رابط نتيجة تنسيق 2019 خلال الساعات الماضية من يوم السبت والأحد الموافقين 8 و9 سبتمبر.

ودائما منا يحرص موقع الفجر الإلكتروني، على تقديم كل الخدمات اللازمة التي يحتاجها الطالب، وفيما يتعلق بالحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، برقم الجلوس، من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

جدير بالذكر أن مكتب التنسيق ينتهي من أعماله كاملة قبل بدء العام الدراسي الجديد من أجل الالتحاق الجميع بالجامعات والمعاهد في العام الجامعي الجديد 2019.

وبدأت المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني بشهادة الثانوية العامة السبت الماضي، واستمر لمدة خمس أيام متتالية للتسجيل الرغبات بتنسيق الجامعات 2019 وتضم نتيجة التنسيق للمرحلو الثالثة طلاب الدور الاول وطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2019.

وفي بعض الأحيان قد يواجه البعض عدة مشكلات في البحث عن النتيجة وذلك للضغط علي موقع التنسيق منذ أمس ولذلك يجب التسجيل على موقع إحدى أجهزة الحاسبات للتعرف على النتيجة في أسرع وقت دون التعرض للضغط الذي يواجه الكثير بعد الإعلان مباشرة عن نتيجة المرحلة الثالثة لطلاب هذا العام.

Advertisements