ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

سجل دخولك من الآن.. دقائق على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 برابط موقع التنسيق

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 10:17 ص
Advertisements
سجل دخولك من الآن.. دقائق على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 برابط موقع التنسيق
Advertisements
رضا سلامة
 
Advertisements
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 من أهم الأخبار التي يهتم بها الكثير اليوم، وذلك بعد إعلان وزارة التعليم العالي، ظهور نتيجة تنسيق 2019 اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2019.

وكان قد وصل عدد المتقدمين بتنسيق المرحلة الثالثة حوالي 186 طالبا وطالبة بحد أدنى 50% من مجموع الدرجات بنتيجة الثانوية العامة. 

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

وتظهر نتيجة تنسيق المرحله الثالثه علي موقع التنسيق وموقع بوابة الحكومة المصرية  خلال الساعات القادمة من اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2019. 

وأكدت مصادر بوزارة التعليم، أن المرحلة الثالثة هي الأخيرة بمراحل التنسيق للجامعات ويليها الإعلان عن تقليل الاغتراب بعد نتيجه تنسيق المرحله الثالثة 2019 والتي ينتظرها الكثير اليوم.

وتصدرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة حوالي 50 ألف عملية بحث على محرك البحث جوجل، وذلك من خلال تسجيل الدخول على موقع التنسيق الرسمي والمواقع التي أعلنت عن رابط نتيجة تنسيق 2019 خلال الساعات الماضية من يوم السبت والأحد الموافقين 8 و9 سبتمبر.

ولم يعلن موقع التنسيق وبوابة الحكومة المصريه أي تفاصيل حتى الآن، بالرغم من إعلان الوزارة موعد نتيجة التنسيق 2019 اليوم، إلا أن مكتب التنسيق على الصفحة الرسمية اليوم، أكد أن خدمات تنسيق الثانوية العامة للتسجيل مغلق، كتب مكتب التنسيف على صفحته ترقبوا ظهور نتائج المرحلة الثالثة والدور الثاني وطالب (طباعة بطاقة الترشيح للمرحلة الأول والثانية بعد نتائج تقليل الاغتراب) وذلك بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة اليوم.

ومن المقرر الإعلان اليوم عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بعد ساعات قليلة على الرابط التالي من هنا، ويعتبر هو الموقع الرئيسي والاساسي لنشر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للترشيح بالجامعات للعام 2019- 2020.

ودائما منا يحرص موقع الفجر الإلكتروني، على تقديم كل الخدمات اللازمة التي يحتاجها الطالب، وفيما يتعلق بالحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، برقم الجلوس، فيمكنك التعرف عليها من خلال الموقع التالي اضغط هنا.

جدير بالذكر أن مكتب التنسيق ينتهي من أعماله كاملة قبل بدء العام الدراسي الجديد من أجل الالتحاق الجميع بالجامعات والمعاهد في العام الجامعي الجديد 2019.

وبدأت المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني بشهادة الثانوية العامة السبت الماضي، واستمر لمدة خمس أيام متتالية للتسجيل الرغبات بتنسيق الجامعات 2019 وتضم نتيجة التنسيق للمرحلو الثالثة طلاب الدور الاول وطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2019.

وفي بعض الأحيان قد يواجه البعض عدة مشكلات في البحث عن النتيجة وذلك للضغط علي موقع التنسيق منذ أمس ولذلك يجب التسجيل على موقع إحدى أجهزة الحاسبات للتعرف على النتيجة في أسرع وقت دون التعرض للضغط الذي يواجه الكثير بعد الإعلان مباشرة عن نتيجة المرحلة الثالثة لطلاب هذا العام.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
كاشيما انتلرز - اليابان
1
x
12:30
1
جوانجزو إيفرجراند - الصين
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس
-
x
18:55
-
توتنهام هوتسبير
كلوب بروج
-
x
18:55
-
جالطة سراي
باريس سان جيرمان
-
x
21:00
-
ريال مدريد
بايرن ميونيخ
-
x
21:00
-
سرفينا زفيزدا
أتلتيكو مدريد
-
x
21:00
-
يوفنتوس
شاختار دونيتسك
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
باير ليفركوزن
-
x
21:00
-
لوكوموتيف موسكو
دينامو زغرب
-
x
21:00
-
أتلانتا