Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حكيم".. ماذا بحث المصريون على جوجل؟

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

رصد محرك البحث جوجل أبرز الموضوعات المتداولة، اليوم السبت، 7 سبتمبر 2019، والتي جاء أبرزها ، تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2019، وتستعرض "الفجر" أبرز هذه الموضوعات خلال السطور القادمة.

 

تنسيق المرحلة الثالثة ٢٠١٩

 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، أن غدا الأحد هو موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للشهادتين الثانوية العامة والدبلومات الفنية، من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

 

وبلغ عدد الطلاب المسجلين في تنسيق المرحلة الثالثة 2019، حوالي 183 ألف طالبًا وطالبة، التي بدأت مدة التسجيل منذ السبت الموافق 24 أغسطس، واستمرت حتى الأربعاء 4 سبتمبر الجاري.

 

وأظهرت المؤشرات الأولية في نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019، بأن يوجد فرص قوية لطلاب العلمي علوم بالكليات ككليات الآداب والحقوق والخدمة الاجتماعية والتربية الرياضية، بالإضافة إلى المعاهد العليا للسياحة والفنادق والألسن والنظم والإدارة والإعلام، بينما تنحصر فرص طلاب العلمي رياضة في حدود المعاهد الحاسبية ونظم المعلومات، وبعض الكليات كالحقوق والتربية.

 

حكيم

 

قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن الفنان حكيم لم يتعرض لحادث مروري كما تردد على صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية خلال الساعات الماضية، لافتا إلى أن المطرب في منزله وقام هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بمكالمته هاتفيا والإطمئنان عليه.

 

وأوضح المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن حكيم لم يتعرض لحادث سير كما تردد، ولم يتم نقله إلى المستشفى، ولكنه كان يتواجد في نفس وقت وقوع الحادث على طريق السويس، وانقلبت السيارة التي كانت تسير إلى جواره.

 

البرازيل ضد كولومبيا

 

 نجح المنتخب البرازيلي لكرة القدم في خطف تعادل مُثير من المنتخب الكولومبيي، بعدما تمكن النجم نيمار من تسجيل هدفًا حاسما في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم، وانتهت بالتعادل بهدقين لكل فريق على ملعب "هارد روك ستاديوم" في ميامي بأمريكا ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كأس العالم بقطر 2022.

 

بدأ المنتخب البرازيلي التسجل بهدف في الدقيقة 19 سجله كاسيمي، قبل أن يسجل منتخب كولومبيا ثنائية للاعبه لويس موريل في الدقيقتين 25 "ركلة جزاء" و34، قبل أن يعود  نيمار بهدف التعادل في الدقيقة 58.

 

ويعتبر هذا اللقاء هو الظهور الأول لنيمار هذا الموسم، منذ تعرضه لإصابة في الكاحل مطلع يونيو الماضي غاب على إثرها عن بطولة كوبا أميركا التي توجت بها بلاده، فضلا عن غيابه عن كل مباريات باريس سان جيرمان بعد مطالبته بالرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه لم يتمكن من ذلك رغم انه كان قريبًا من العودة إلى برشلونة الإسباني مرة أخرى.

 

كريم عبد العزيز

 

حقق النجم كريم عبد العزيز 160 مليون جنيه في شباك التذاكر خلال 8 أشهر فقط، حيث حقق فيلمه"نادي الرجال السري"،  64 مليون جنيه خلال شهر يناير الماضي، وشارك فى بطولته ماجد الكدواني وغادة عادل، وبيومي فؤاد، إخراج خالد الحلفاوي، كما حصد 96 مليون جنيه حتى الآن بفيلمه "الفيل الأزرق 2" الذى يعرض حاليًا، من إنتاج شركة "سينرجى"، إذ أوشك الفيلم على تحقيق 100 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة، ويعد أول فيلم في تاريخ السينما المصرية يحقق ذلك الرقم في شباك التذاكر، ويشارك في بطولته نيللى كريم، هند صبرى، إياد نصار، شيرين رضا، وآخرون، إخراج مروان حامد.

 

وكشف الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل فيلمه الجديد 1919 للكاتب أحمد مراد، وهو التعاون الثالث بين كريم عبد العزيز وبين المخرج مروان حامد، من إنتاج شركة "سينرجى" تحت إشراف أحمد بدوى مدير عام الشركة، ومن المقرر أن يشارك في بطولته النجم أحمد عز، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه وقت الاحتلال الإنجليزي.

 

أسعار الذهب

 

استقرت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم السبت 7-9-2019، بعد التراجعات المفاجئة في أسعارها التي حققتها أمس الجمعة بقيمة 12 جنيه في الجرام.

 

وجاءت أسعار الذهب اليوم عيار 18 تراجعا من 618.86 جنيهًا للجرام إلى 600 جنيهًا، والذهب "عيار 21"  تراجع من 722 جنيهات إلى 700 جنيهًا، وسعر الذهب "عيار 24" تراجع من نحو 800 جنيهات، وسجل الجنيه الذهب5600 جنيها.  

 

 

Advertisements