ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

إصابة فتاة بطلق ناري في مشاجرة بين 7 متهمين بنجع حمادي.. والسبب "قطعة أرض"

السبت 07/سبتمبر/2019 - 02:59 م
Advertisements
إصابة فتاة بطلق ناري في مشاجرة بين 7 متهمين بنجع حمادي.. والسبب قطعة أرض
Advertisements
بسام عبدالحميد
 
Advertisements
تمكنت وحدة مباحث نجع حمادي، شمال محافظة قنا، من ضبط 7 متهمين و4 أسلحة آلية في مشاجرة أصيبت فيها فتاة بطلق ناري بقرية حمرة دوم بسبب خلافات على قطعة أرض.

وكان مدير أمن قنا، اللواء مجدي القاضي، قد تلقى إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادي، بإصابة "منى.ع.م"، 25 عامًا، بطلق ناري، في مشاجرة بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية حمرة دوم.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد حاتم حفني، وكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، والمقدم سامح نجيدة، رئيس المباحث، والنقيب جابر السمان، معاون أول وحدة المباحث، إلى القرية، لتهدئة الموقف وتم ضبط 7 متهمين و4 بنادق آلية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

- تنفيذ 277 قرار إزالة تعديات على أراضٍ زراعية وأملاك دولة في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة قنا، من تنفيذ 277 قرارا خلال حملة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية وأراضي أملاك الدولة، بعدد من مدن ومراكز المحافظة.

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد تمكن الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة قنا، من تنفيذ 277 قرارا خلال حملة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية وأراضي أملاك الدولة، بعدد من مدن ومراكز المحافظة.

ومن جانبه، أكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، أن الحملة مستمرة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية واستعادة الأراضي المملوكة للدولة والتصدي لأي مخالفات قانونية وتصحيح الأوضاع، والدولة حريصة على استرداد كل شبر من أراضيها وأنها لن تفرط في متر واحد من الأراضي.

وأشار محافظ قنا، إلى أننا نعمل في نفس الاتجاه لاستعادة أي أراضي تم الاعتداء عليها بدون وجه حق ودون أي سند من القانون.

وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، واتخذت الإجراءات القانونية.

- الحماية المدنية بقنا تخمد كارثة محققة بالطريق الصحراوي

سيطرت قوات الحماية المدنية، منذ قليل، على حريق نشب في سيارة نقل بالطريق الصحراوي بنجع حمادي، بالقرب من مدخل قرية السماينة، شمال قنا.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اللواء مجدي القاضي، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد اشتعال النيران في سيارة نقل رقم 7164 ي. ر. ج، محملة بالسيراميك، قيادة أحمد الرفاعي، قادمة من أسيوط في اتجاهها لنجع حمادي، بالطريق الصحراوي الغربي.

وتمكنت قوة من الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء الديب محمد، من السيطرة على الحريق قبل انفجار السيارة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
كاشيما انتلرز - اليابان
1
x
12:30
1
جوانجزو إيفرجراند - الصين
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس
2
x
18:55
2
توتنهام هوتسبير
كلوب بروج
0
x
18:55
0
جالطة سراي
باريس سان جيرمان
3
x
21:00
0
ريال مدريد
بايرن ميونيخ
2
x
21:00
0
سرفينا زفيزدا
أتلتيكو مدريد
2
x
21:00
2
يوفنتوس
شاختار دونيتسك
0
x
21:00
3
مانشستر سيتي
باير ليفركوزن
1
x
21:00
2
لوكوموتيف موسكو
دينامو زغرب
4
x
21:00
0
أتلانتا