ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الاتحاد السعودي: كأس خادم الحرمين الشريفين أكتوبر القادم

الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 06:58 م
Advertisements
الاتحاد السعودي: كأس خادم الحرمين الشريفين أكتوبر القادم
Advertisements
الفجر السعودي
 
Advertisements

أعلن الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، إجراء قرعة دور الـ64 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في أكتوبر المقبل، وإجراء قرعة الأدوار المتبقية في ديسمبر المقبل، واعتماد إطلاق رابطة دوري الدرجة الثانية.

جاء ذلك خلال عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، اجتماعه الدوري الثاني وذلك في مقر الجمعية السعودية للذوق العام بالدمام برئاسة رئيس المجلس ياسر بن حسن المسحل.

وأشار إلى أن المجلس وافق على تقديم دعم مالي محدد لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين ودوري الدرجة الثانية لتعيين مكاتب المحاماة المتخصصة بالقانون الرياضي للحصول على خدماتها تجاه القضايا المقامة أمام الجهات القضائية الرياضية الدولية.

وأبان القاسم أن المجلس اعتمد المقترح المقدم من لجنة الحكام بشأن مكافآت حكام ومقيمي دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وبين أن الاجتماع استعرض التقارير الفنية والإدارية والمالية للمعسكرات المقبلة للمنتخب الوطني الأول والفئات السنية وكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية، وأوصى مجلس الإدارة بتشكيل لجنة خاصة للعبة كرة قدم الصالات وإعادة تنظيم مسابقاتها وآلية تسجيل اللاعبين حيث تم تكليف لجنة المسابقات بتقديم دراسة كاملة خلال أسبوعين، واعتماد موعد اجتماع الجمعية العمومية العادية شهر نوفمبر المقبل على أن يتم تحديد التاريخ لاحقًا، واعتماد مبادرة تطوير الأداء الفني في الفئات السنية والمقدمة من إدارة التطوير والمبادرات.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة اطلّع على التقارير المقدمة من رئيس اللجنة المالية عبدالله كبوها، والمشرف العام على المنتخبات السنية الدكتور خالد بن مقرن، ومدير إدارة التطوير والمبادرات بندر الأحمدي، ورئيس لجنة المسابقات نعيم البكر، ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية نزيه النصر.

والجدير بالذكر أن نادي التعاون هو صاحب لقب النسخة الأخيرة لأول مرة في تاريخه عندما فاز في المباراة النهائية على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في مباراة نارية جمعت بين السكري والنمور.

 

كما اعتمد المجس إطلاق رابطة دوري الدرجة الثانية واعتماد المقترح المقدم من لجنة حكام ومقيمي دوري الدرجة الأولى وتقديم دعم مالي ومحدد لأندية الدرجة الأولى والثانية.

 

وكانت منافسات الموسم الرياضي الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين قد بدأت يوم 22 أغسطس الماضي وانطلقت أول جولتين من المسابقة وينتظر أن تستكمل الفعاليات بعد نهاية فترة التوقف الدولي أي تنطلق الجولة الثالثة خلال يوم الجمعة والموافق 13 سبتمبر الجاري.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
كاشيما انتلرز - اليابان
1
x
12:30
1
جوانجزو إيفرجراند - الصين
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس
-
x
18:55
-
توتنهام هوتسبير
كلوب بروج
-
x
18:55
-
جالطة سراي
باريس سان جيرمان
-
x
21:00
-
ريال مدريد
بايرن ميونيخ
-
x
21:00
-
سرفينا زفيزدا
أتلتيكو مدريد
-
x
21:00
-
يوفنتوس
شاختار دونيتسك
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
باير ليفركوزن
-
x
21:00
-
لوكوموتيف موسكو
دينامو زغرب
-
x
21:00
-
أتلانتا