ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 3/9/2019..إختَارَتْ الأخضَر!

الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 11:02 ص
Advertisements
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 3/9/2019..إختَارَتْ الأخضَر!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى العقرب.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الميزان.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس – 23 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 17 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الطّرْفَة من 24 أغسطس - 5 سبتمبر.

اليوم 28 مِسرى قبطى، 3 أيْلول رُومى، 4 مُحرَّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -وليه تُؤولى ويْؤُولو؟ هُما ماشيين فِطَرِئْهُم وإنتى عارفَة طَرِيئك.(نُور الشريف من فيلم بدون زواج أفضل-1978)

*القمر فى العقرب "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(عطارد فى العذراء إقتران المريخ فى العذراء- غربيّاً - تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
كوكبان بينهما 8 درجات لا أكثر فى نفس البرج يُسمّى إقتران،يكون هذا الإقتران بين عطارد والمريخ  بمشيئة الله تَعَالى فى أدق درجاته فى الخامسة و 40 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

عطارد يرمز للمهارات الكلامية والمريخ للنشاط والقوّة ، باقترانهما معاً فى بُرج العذراء فربّما تمكّنت من ترويج منتوجك التجارى ليكتسح الأسواق ، التعبير عن نفسك/عطارد بكل حماس/المريخ أمام أهل عروسة ترغب الإرتباط منها ، هذا الإقتران مُفيد للفض بين المتنازعين بالكلمة الطيبة والحاسمة والتى يرتضيها طرفىْ النزاع بأقل فرصة إعتراض من أىٍ منهما ، بالرغم من أن سرعة البديهة مطلوبة إلا أنه يجب أن تتوافر معها الحكمة والإتزان ، الوعود الكلامية/عطارد تحت تأثير الحماسة/المريخ والتى قد تتجاوز سقف إمكانياتك، أو قرارات فاصلة تشوبها الدقّة ونقص المعلومات (قد) تتسبب فى مشاكل لاحقاً ، لذا تأكد من قدرتك على الوفاء بوعودك أو تنفيذ قراراتك بالتفكير والتأنى حتى لاتفقد المصداقيّة فى عيون الآخرين.


*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يُصادف ذكرى ميلاد الفنانة الراقية الرّاحلة فايزة كمال رَحِمَهَا الله والتى توفّت فى 26 مايو من العام 2014 وهى زوجة المُخرج مُراد مُنير ولها منه طفلان يُوسف و ليلى ، هذه هى الأسماء المُساويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم فايزة محمّد كمال ، مع التنبيه أن تلك الأسماء لاتُعبّر عن صفات تتواجد بنجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لاتبخل عليها بالفَاتِحَة.

(ساعِدالنَاس الجَوْعَى)،(إقهر شيطان الغضب)،(اللؤلؤة السّودَاء) ،(منزل الزيتون الأخضر)،(علامة/رمز للسلام العالمى)،(شعلة عديمة الدّخان)، (الحُبّ الرّحْمَة و البَرَكَة)،(ملائكة من حولنا)،(صُوفى/باحث عن الحقيقة)،(دلافين)،(قلب حقيقى).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: فى العمل فالخط المُستقيم والإبتعاد عن الفهلوة أوالمراوغة هو الأسلوب الأفضل لحمايتك من زُملاء سيّئى النيّة،إمشىِ عِدِلْ يِحْتَار عَدوّكْ فِيك.

برج الثور: لاتُعطِ الأمان خاصةً لصديق يعرف نقاط ضعفك ، قد ينقلب الصديق يوماً عدواً مُتسلّحاً بأدق أسرارك ، حرّص من أخوك.

الجوزاء: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث فى المنزل وأنت منهم ، وهذا مفيد لحمايتك من الأمراض والديون ، وتطبيقك لمقولة الحَرَكَة بَرَكَة.

برج السّرطان: لا تجبر نفسك على التقدم فى علاقة رومانسيّة لاتشعر عنها بالرّضا، حدّد ماتريده لنفسك لتوفر على نفسك وغيرك الوقت والجهد ، والمال.

برج الأسد: قد تواجه موقفاً غير مُشجّع لزميل مُخطئ ، فى حقك أو فى واجبات وظيفته ، لاتُبالغ فى ردّة فعلك خصوصاً إن كان بالإمكان إصلاح الخطأ.

برج العذراء: إستعادتك لأمل مفقود لوظيفة أو صفقة فقدت الأمل فيها ، أحد الآمال المفقودة ربما تحصّلت عليه من جديد لكن بصورة أفضل.

برج الميزان: تطلب مُساعدة من زميل أو قريب مع فرصة واردة لخيبة أمل ، قم بأداء عملك بنفسك مهما كان مُجهداً لك ، ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج العقرب: المُناسبات السعيدة فرصة لجبر الخواطر فلا تفوّتها دون محاولة لإزالة زعل بينك وبين أحدهم ، ولو عن طريق الهاتف.

برج القوس: رغبتك فى الغناء مُرتفعة حتى إن لم تكن تستحم، هذا يعنى بحثك عن نصفك الحلو باجتهاد إن كنت عازباً ، وتأدية واجباتك الزوجيّة إن كنت مُتزوّجاً.

 برج الجدى: مُستغرق فى مُساعدة الغير وعلى حساب صحتك ، فعل الخير مطلوب لكن بالتوازى مع التفكير فى نفسك وأسرتك، فاقد الشيئ لايُعطيه.

برج الدّلو: فرصة لتنظيم مكتبك إن كنت تُعانى من تلال المستندات ولخبطة الدّفاتر والصبر والدّقة حليفاك،وعملية الصيانة السنويّة لمنزلك بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحوت: أسلوب تأمين بسيط قد ينقذك من ورطة كبيرة، توقع المشكلة والعمل على تجنّبها يُخفّض من ضررها،إستبن سيارتك أونقديّة، لذلك إسمه القرش الأبيض.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
اوراوا ريد دياموندز - اليابان
1
x
12:30
0
شنغهاي - الصين
الهلال - السعودية
-
x
19:00
-
الاتحاد - السعودية
كأس محمد السادس للاندية الابطال
المحرق - البحرين
-
x
17:00
-
النادي الرياضي القسنطيني - الجزائر
دوري أبطال أوروبا
انتر ميلان - إيطاليا
-
x
18:55
-
سلافيا براغ - التشيك
ليون - فرنسا
-
x
18:55
-
زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:00
-
برشلونة - أسبانيا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:00
-
ليفربول - إنجلترا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
21:00
-
ليل - فرنسا
تشيلسي - إنجلترا
-
x
21:00
-
فالنسيا - أسبانيا
ريد بول سالزبورغ - النمسا
-
x
21:00
-
كي آر سي جينك - بلجيكا
بنفيكا - البرتغال
-
x
21:00
-
لايبزيج - ألمانيا