فايلر: لا يمكن رفض الأهلي

فايلر مدرب الأهلي
فايلر مدرب الأهلي
Advertisements

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن لديه معلومات عن الفريق الأحمر، مؤكدًا على أنه يعلم الكثير عن النادي الأحمر.


وقال في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام :"كان لدي معلومات جيدة وستساعدني بشكل كبير في العمل مع النادي الأهلي".


وأضاف :"أعرف جيدًا حجم الضغوط والتي تتواجد في جميع الأندية، وستساعدنا على العمل بشكل قوي في الفترة المقبلة مع الفريق".


وعن طريقة الأداء التي سيلعب بها قال :"بعد مشاهدة اللاعبين سيتم تحديد طريقة اللعب ولكننا سنركز على تطبيق الطريقة الهجومية".


وحول انطباعه بعد الوصول للقاهرة رد قائلا :"الانطباع جيد للغاية ولكن أنا وصلت للقاهرة في وقت متأخر وسأستغل الفترة المقبلة لمعرفة الكثير عن مصر وبالطبع أنا سعيد بتواجدي هنا".


وحول الأسباب التي دفعته للموافقة على تدريب الأهلي قال :"عندما تتاح الفرصة أن يقوم بتدريب فريق عظيم زي النادي الأهلي لا يمكن رفضها، وهو السبب الذي دفعني للتدريب في إفريقيا".


معلومات لا تفوتك عن السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي الجديد

بدأ السويسري رينيه فايلر أولي محطاته الرسمية مع فريق شافهاوزن التى تولى قيادتها عام 2009 قبل ان ينتقل إلى تدريب فريق آراو السويسري .

 

وكان فريق شافهاوزن هو أول محطات المدرب السويسري الرسمية، عندما تولى قيادة الفريق في عام 2009 وقضى في الفريق عامين، قبل أن ينتقل إلى تدريب فريق آراو السويسري الذي قضى فيه 3 أعوام قبل أن يتجه إلى ألمانيا لتولى القيادة الفنية لفريق نورنبرج الألماني الذي قضى في تدريبه من 2014 وحتى 2016.

 

ورحل السويسري نادى نورنبرج ليلتحق بفريق أندرلخت البلجيكي,  والذي قضى معه عاماً واحداً، شهد تتويجه ببطولتي الدوري البلجيكي في موسم 2016-2017 وكأس السوبر البلجيكي في موسم 2017-2018 قبل رحيله بشهور.

 

وخاض فايلر مع فريق لوزيرن السويسري  26 مباراة فقط قبل رحيله فى فبراير الماضي بسبب خلافات مع إدارة الفريق السويسري .

 

طريقة لعب المدرب السويسري خلال مسيرته الكروية

وتعد خطة 4-2-3-1 هي الخطة المفضلة للمدرب السويسري خلال الفرق التي دربها.

 

وكان فايلر مرشحاً لتدريب منتخب الكاميرون قبل بدء منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أُقيمت في مصر، إلا أن الاتحاد الكاميروني قرر التعاقد مع الهولندي كلارنس سيدورف نجم الميلان السابق.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا