ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الإثنين 2/9/2019..نَصِيحَة للوَردَة!

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 01:07 م
Advertisements
الطالع الفلكى الإثنين 2/9/2019..نَصِيحَة للوَردَة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى الواحدة و35 دقيقة بعد مُنتصف الليلة/فجرغدٍ الثّلاثَاء بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى الثالثة و54 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس – 23 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 17 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الطّرْفَة من 24 أغسطس - 5 سبتمبر.

اليوم 27 مِسرى قبطى، 2 أيْلول رُومى، 3 مُحرَّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (مَكَنْشْ لازم تفتَحِى بيتِكْ لكلّ مِنْ هَبّ ودَبّ)-عشان كده ناس زمان آلو إسأل عن الجَار أبْل الدّار.(فؤاد المُهندس من فيلم خلى بالك من جيرانك-1979)

*القمر فى الميزان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى العذراء تربّع المُشترى فى القوس-غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
الزّهرة تربيع المُشترى نصف عداوة أو نصف محبّة وبينهما 90 درجة لاغير، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تعالى فى السّادسة و 26 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

 الزهرة ترمز للفنون والأناقة والعطور والعيشة اللوكس المُريحة تقوم باتصال مع كوكب الحظوظ والثروة والقِيَم الفاضلة لتتحصّل على طفرة/المشترى فى قدراتك الفنيّة والمُوسيقيّة إن كنت تعمل بمجال الفنون ، شراء قطعة ديكور/ الزهرة وربُما كانت تحمل آية كريمة أو حكمة بليغة/المُشترى رمز للقِيَم الرّوحية ، لتقوم بتزيين منزلك بلوحة جميلة/الزهرة وفى نفس الوقت تذكر نفسك بقِيَمَك الرّوحية باستمرار/ المُشترى، هذا الإتصال بجانبه السلبى قد يتسبب فى الإسراف لشراء أغراض زينة بغرض المُباهاة والتفاخر، التباسط مع أشخاص ليسو من المستوى الإجتماعى المُناسب ، التملّص من الأعمال الشاقة والرغبة فى الوَخَم والكسل ، مُتعة الإقتناء أو مُتعة التعارف مع الناس/الزّهرة لايجب أن تتعارض مع القِيَم الأخلاقيّة/ المُشترى فلا تنجرف للتبذير أوللتعارف مع كل من هبّ و دبّ دون قيود.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: قد يأتى الضرر من أصحاب النوايا الطيبة، لذا لاتقم باتباع نصائح الآخرين بشكلٍ أعمى دون فحصها والتأكد من ملاءمتها لك.

برج الثور: بإمكانك جلب السعادة لشخص حزين بمساعدته على إنهاء مشكلته أو سداد ديونه التى هى صغيرة بالنسبة لك،بالتبعيّة تتحسن نفسيتك وتشعر بالراحة.

الجوزاء:  إن شعرت بإحساس الشك تجاه أمرٍ ما فلاتفعله مهما كان سليماً من مظهره، على أقل تقدير قم بتأجيله عدّة أيام ،والأيام كفيلة بإثبات شعورك.

برج السّرطان: نقص أحد الفيتامينات قد يتسبب فى العصبية أوالكآبة أو تشتت القدرة الذهنية على التركيز بعملك،عليك بتوازن الطعام والمُكمّلات الغذائيّة.

برج الأسد: فى زياراتك الإجتماعيّة فالكلام عن المُوضة والسينما كافيان لوضع مسافة عن شئونك للحفاظ على أسرارك الشخصيّة ، خير الكلام ما قَلّ ودَلّ.

برج العذراء: نصيحة بعدم تفويت أى فرصة لمقابلة رسميّة لتعارف بغرض الزواج للعزّاب ، أو تلاشى لسحابة صيف عابرة بين زوجين ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزان: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لاتتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج العقرب: إعادة علاقات مقطوعة للتواصل من جديد على رأس قائمة أولويّاتك، هذا يشمل صِلَة الرّحِمْ لقراباتك وأصهارك.

برج القوس: فى تعاملاتك الماليّة أوعند إبرام العقود إحترس من محاولة إستغفال واردة قد تضيع عليك أموالاً لتسمع العبارة المُستفزّة ،القانون لا يحمى المغفلين.

 برج الجدى: إعتزازك بنفسك يُعزّز من مركزك فى العمل لاسيّما وأنك لاتطلب سوى الإحترام والتقدير، تذكير البعض بالمسافات من وقتٍ لآخر بكل لباقة وأدب.

برج الدّلو: يوم عمل بإمكانك جعله أكثر إشراقاً أو أكثر بؤساً ، هذا يتوقف على النظّارة التى ترتيها على عينيْك ، إرتَدِ النظّارة الورديّة ولو من باب التغيير. 

برج الحوت: إبتعد عن الفهلوة أو الطرق المُختصرة، تمسّك بالروتين والنظام والطرق الصحيحة لكن المأمونَة حتى لو تكلفت وقتاً وجهداً.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
اوراوا ريد دياموندز - اليابان
1
x
12:30
0
شنغهاي - الصين
الهلال - السعودية
-
x
19:00
-
الاتحاد - السعودية
كأس محمد السادس للاندية الابطال
المحرق - البحرين
-
x
17:00
-
النادي الرياضي القسنطيني - الجزائر
دوري أبطال أوروبا
انتر ميلان - إيطاليا
-
x
18:55
-
سلافيا براغ - التشيك
ليون - فرنسا
-
x
18:55
-
زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:00
-
برشلونة - أسبانيا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:00
-
ليفربول - إنجلترا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
21:00
-
ليل - فرنسا
تشيلسي - إنجلترا
-
x
21:00
-
فالنسيا - أسبانيا
ريد بول سالزبورغ - النمسا
-
x
21:00
-
كي آر سي جينك - بلجيكا
بنفيكا - البرتغال
-
x
21:00
-
لايبزيج - ألمانيا