ديانج الأهلي يغادر القاهرة للانضمام لمعسكر المنتخب المالي الأوليمبي

ديانج
ديانج
Advertisements

غادر أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة عصر اليوم الأحد متجهًا إلى مالي للانضمام إلى صفوف معسكر منتخب بلاده الأوليمبي.


وكان الأهلي قد تلقى إخطارًا رسميًا من الاتحاد المالي لكرة القدم يطلب فيه استدعاء أليو ديانج لمعسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا للمباراة الودية أمام نظيره منتخب المغرب يوم 5 سبتمبر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23عام والتي ستقام في مصر خلال شهر نوفمبر المقبل.


وكان ديانج قد ظهر مع الأهلي للمرة الأولى بشكل رسمي في المباريات في المباراة التي فاز فيها الأهلي على إطلع بره بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حل كبديل في الشوط الثاني من اللقاء الذي انتهلا لصالح الفريق الأحمر بهدف نظيف.


ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت العيني يوم 14 من سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


لجنة التخطيط بالأهلي ترسم خريطة رينيه فايلر

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل جلسة هامة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فور وصوله إلى القاهرة.


وكان الأهلي قد أعلن صباح أمس السبت تعاقده رسميًا مع فايلر لتولي المهمة الفنية للفريق الأول خلفًا للمقال مارتن لاسارتي.


ورحل لاسارتي عن تدريب الأهلي عقب الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف ليودع بسببها كأس مصر من دور الستة عشر.


ومن المقرر أن يصل فايلر إلى القاهرة اليوم الأحد لبدء مهمته مع الفريق الأحمر.


وتجتمع لجنة التخطيط مع المدرب السويسري للأهلي من أجل توضيح أهداف الفريق في المرحلة المقبلة والاستماع لرؤية فايلر للمرحلة لمهتمه مع النادي الأحمر.


ومن المقرر أن يقود فايلر تدريب الأهلي لأول مرة غدًا الاثنين، وذلك عقب تقديمه في مؤتمر صحفي يعقد في الواحدة ظهرًا بمقر النادي.


الجدير بالذكر أن فايلر سيساعده 3 مدربين في الجهاز الفني وهم مدرب عام ومدرب حراس مرمى ومخطط أحمال.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا