ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

تعرف على أماكن معارض "كلنا واحد" لمستلزمات المدارس بجميع المحافظات

السبت 31/أغسطس/2019 - 08:01 م
Advertisements
تعرف على أماكن معارض كلنا واحد لمستلزمات المدارس بجميع المحافظات
أرشيفية
Advertisements
بسام عبدالحميد
 
Advertisements
انتهت العديد من المحافظات المصرية، من استعداداتها لافتتاح معارض "كلنا واحد" بالتنسيق مع وزارتي التموين، والتجارة والصناعة.

حيث بدأت الغرف التجارية بتنظيم معارض "كلنا واحد"والتى تم لافتتاح البعض منها وسوف يتم افتتاح باقي المعارض خلال أيام وتستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقا من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد.


أماكن ومواعيد افتتاح معارض "كلنا واحد "بمحافظات الجمهورية:

محافظة القاهرة: 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، افتتاح معرض "كلنا واحد" أول شهر سبتمبر المقبل في الساعة الخامسة مساءً، على أن يفتح المعرض أبوابه للجمهور في اليوم التالي 2 سبتمبر وحتى يوم 8 من نفس الشهر، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر.

محافظة الجيزة: 

تقيم الغرفة التجارية للجيزة ٦ معارض تحت شعار "كلنا واحد" في أول سبتمبر ولمدة شهر، حيث سيقام المعرض الرئيسي بشارع الملك فيصل على مساحة 2000 متر مربع، وستقام المعارض الأخرى بمراكز أوسيم، وكرداسة، والحوامدة.

محافظة قنا:

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، عدد من معارض "كلنا واحد"، في العديد من مراكز المحافظة من بينها قنا ونجع حمادي وبوطشت وفرشوا، ودشنا وقوص.

محافظة الأقصر:

سيتم تنظيم 4 معارض تحت شعار "كلنا واحد"، وسيقام المعرض الرئيسي في مدينة الأقصر، والثاني بمدينة إبسنا، والذي سيقام على مساحة 700 متر، والثالث بمدينة أرمنت، مع إمكانية إقامة المعرض الرابع بمركز العدسات.

محافظة دمياط: 

افتتحت منال عوض، محافظ دمياط معرض "العودة للمدارس" اليوم الأربعاء، بشارع الكورنيش أمام مكتبة مصر العامة، بتخفيضات تصل إلى 50%، والمقام على مساحة 600 مترا، ويستمر حتى نهاية سبتمبر.

محافظة أسوان: 

تقيم الغرفة التجارية بمحافظة أسوان معرضين في أول سبتمبر، ويستمر لمدة شهر كامل في منطقتي أسوان واضفو، لمستلزمات المدارس.

محافظة الإسماعيلية: 

سيقام المعرض بمركز شباب الشيخ زايد على مساحة 600 متر مربع، ومن المتوقع أن يفتتح المحافظ حمدي عثمان المعرض اليوم الأربعاء، ويستمر حتى ٢٥ سبتمبر المقبل.

محافظة أسيوط: 

افتتحت الغرفة التجارية لأسيوط معرضين لمستلزمات المدارس يوم 25 أغسطس الجاري، بالتعاون مع مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد"، بحضور عمرو أبو العيون رئيس الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة، ويستمر المعرض حتى يوم 21 سبتمبر.

محافظة كفر الشيخ: 

افتتح إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، بحضور حاتم عبد الغفار رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة معرض الغرفة "كلنا واحد" لمستلزمات المدارس، والذي تقيمه الغرفة خلال الفترة من 27 أغسطس حتى 21 سبتمبر المقبل.

محافظة القليوبية: 

فيما أعلنت محافظة القليوبية أنه سيتم تنظيم 3 معارض في مناطق بنها، والمؤسسة، والقناطر الخيرية، وسيتم فتحها أمام المواطنين في الخامس من سبتمبر المقبل، على أن يستمر لمدة 3 أسابيع.

محافظة بني سويف:

أعلنت محافظة بني سويف أنه سيتم تنظيم معرضين تحت شعار "كلنا واحد" أحدهما في مدينة بني سويف، والآخر بمدينة الواسطي، بمشاركة نحو 30 شركة متخصصة في مستلزمات المدارس من أدوات مكتبية، وحقائب، وملابس مدرسية، وأدوات تكنولوجية.

وستنطلق هذه المعارض في الأول من سبتمبر المقبل، ولمدة شهر، وذلك بمشاركة نحو 30 شركة متخصصة في مستلزمات المدارس من أدوات مكتبية، وحقائب، وملابس مدرسية وأدوات تكنولوجية.

محافظة الشرقية:

ولقد تم افتتاح معرض تحت شعار "كلنا واحد" بمدينة الزقازيق، وذلك بالتعاون بين غرفة الشرقية التجارية والمحافظ ممدوح غراب، وذلك ضمن مبادرة "كلنا واحد" التي تنظمها وزارة الداخلية بمختلف المحافظات.

محافظة الغربية: 

افتتح هشام السعيد، محافظ الغربية، معرض "كلنا واحد" لتوفير مستلزمات وأدوات المدارس بتخفيضات تصل إلى 50%، والذي يضم 22 جناحا، ومقام على مساحة 900 متر مربع على أرض البوري فاج في طنطا.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري السعودي
الشباب
-
x
17:05
-
الإتفاق
الرائد
-
x
17:10
-
النصر
الوحدة
-
x
19:00
-
الاتحاد
الدوري الفرنسي
ليون
-
x
17:30
-
ديجون
الدوري المصري
الزمالك
-
x
20:00
-
المقاولون العرب
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
16:00
-
برايتون
تشيلسي
-
x
16:00
-
نيوكاسل يونايتد
ليستر سيتي
-
x
16:00
-
بيرنلي
توتنهام هوتسبير
-
x
16:00
-
واتفورد
كريستال بالاس
-
x
18:30
-
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
13:00
-
برشلونة
أتلتيكو مدريد
-
x
16:00
-
فالنسيا
ريال مايوركا
-
x
21:00
-
ريال مدريد
الدوري الإيطالي الدرجة A
نابولي
-
x
18:00
-
هيلاس فيرونا
يوفنتوس
-
x
20:45
-
بولونيا
الدوري الألماني الدرجة الأولى
أوجسبورج
-
x
15:30
-
بايرن ميونيخ
بوروسيا دورتموند
-
x
18:30
-
بوروسيا مونشنغلادباخ
الدوري الإسباني الدرجة الثانية
الدوري الإسباني الدرجة الثانية
-
x
16:00
-
ألميريا