Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر يونايتد يواصل إهداره للنقاط ويتعادل أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي (فيديو)

Advertisements
مانشستر يونايتد وساوثهامبتون
مانشستر يونايتد وساوثهامبتون
Advertisements
وقع فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم السبت، على ملعب سانت ماري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" 2019/2020.

وأحرز البريطاني دانييل جيمس الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، وتعادل المدافع يانيك فيسترجارد لساوثهامبتون في الدقيقة 58 بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 73 شهدت طرد كيفن دانسو لاعب ساوثهامبتون.

وبهذا التعادل، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 5 نقاط محتلا المركز الـ7 في ترتيب جدول الدوري الانجليزي، ويُعد هذا التعادل الثاني للشياطين الحمر ووهزيمة واحدة وفوز انتصار واحد، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ16.

وكاد دانييل جيمس أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 22 إثر هجمة رائعة ومنظمة، حيث سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس المرمى تصدى لها ببراعة.

وفرض مانشستر يونايتد سيطرته بشكل واضح على مجريات الأمور عبر الاستحواذ والضغط الهجومي بحثا عن تعزيز تقدمه، وقد شكل خوان ماتا ودانييل جيمس وكذلك راشفورد مصدر إزعاج متواصل لدفاع أصحاب الأرض بينما غاب بول بوجبا عن مستواه ولم يقدم بصمة واضحة.

وأهدر تشي أدامز فرصة ذهبية لساوثهامبتون في الدقيقة 55، حيث شن الفريق هجمة رائعة وتلقى اللاعب عرضية أمام المرمى لكنه أخطأ في تصويب الكرة لتمر بجوار القائم.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون:-

حراسة المرمى: دي خيا. 

خط الدفاع: أشلي يونج - فيكتور لينديلوف - هاري ماجوير - آرون وان بيساكا.

خط الوسط: سكوت ماكتومناي - بول بوجبا - أندرياس بيريرا - دانييل جيمس.

الهجوم: خوان ماتا - ماركوس راشفورد.

تشكيل ساوثهامبتون أمام مانشستر يونايتد:-

حراسة المرمى: أنجوس جان.

خط الدفاع: سيدريك سواريس – يانيك فيسترجارد - يان بيدناريك - كيفين دانسو.

خط الوسط: أوريول روميو - بيير إميل هويبيرج - جيمس وارد براوس - سفيان بوفال.

الهجوم: داني إنجز – فرد آدامز.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد خسر أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، بالجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" 2019/2020.

وأحرز المهاجم الغاني جوردان أيو الهدف الأول لكريستال بالاس في الدقيقة 32، بينما تعادل دانييل جيمس للشياطين الحمر في الدقيقة 88، وسجل المدافع الهولندي فان أنهولت هدف فوز كريستال بالاس من تسديدة قوية في الدقيقة 93.

شاهد ملخص مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

Advertisements