Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل عمرو زكي.. حوادث الطرق تستهدف نجوم الكرة المصرية

Advertisements
عمرو زكي
عمرو زكي
Advertisements
تلقت الجماهير المصرية صباح اليوم الجمعة، خبر صادم بخصوص تعرض عمرو زكي نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق لحادث خطير انتقل على إثر ذلك إلى المستشفى لإنقاذه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً صادمةً للحادث ومن بينها صورة يظهر فيها عمرو زكي وهو يجلس على في حالة سيئة للغاية والدماء على وجهه وأماكن متفرقة من جسمه.

وأوضحت التقارير الطبية التي خضع لها النجم عمرو زكي في مستشفى العلمين، تعرضه لإصابة بكسر فى الذراع الأيمن، بالإضافة إلى بعض الكدمات فى مناطق متفرقة من الجسم.

وسبق أن تعرض بعض من نجوم الكرة المصرية لحوادث خطيرة على الطرق، وفيما يلي يرصد لكم موقع "الفجر الرياضي" بعض الحوادث الأليمة التي تعرض لها نجوم كرة القدم المصرية:

1- يوسف محي:
لقى لاعب الزمالك الشابق يوسف محي مصرعه بعد انقلاب سيارته على طريق وادى النطرون أثناء ذهابه للإسكندرية مع زميله محمود خالد "شيكا"، وذلك عام 2015.

2- باسم مرسي:
تعرض نجم الزمالك السابق لحادث سير مروع في مدينة 6 أكتوبر، بالقرب من أحد المولات الشهيرة، حيث كان برفقته زوجته، وأصيب اللاعب في وجهه ورأسه.

3- عمرو جمال:
نجا "جمال" لاعب الأهلي والصفاقسي التونسي حالياً، من حادث مروع عام 2017 حيثُ تحطمت أجزاء من سيارته وكتب اللاعب على حسابه بموقع "انستجرام": " الحمد الله قدر الله ومشاء فعل ".

4- حسام عاشور:
قائد الأهلي تعرض هو الآخر لحادث أليم بعدما سقطت سيارته من ارتفاع نحو 8 أمتار أعلي الكوبري الدائري حيث تحطمت سيارته تمامًا ونجا من الموت.

5- عمرو السولية:
انضم عمرو السولية إلى ضحايا حوادث الطرق حيثُ تعرض لحادث مروع هو الآخر ونتج عنه تحطم سيارته بالكامل ولكنه نجا ولم يتعرض لإصابات خطيرة.

6- أحمد سمير:
أصيب لاعب الزمالك السابق، بجروح وكدمات قوية بعد أن تعرض إلى حادث مروع فقد انتشرت صور له وهو غارق في الدماء ثم بعد ذلك أعاد نشر تلك الصور عبر حسابهه بـ"انستجرام" وكتب عليها: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. الحمد لله على كل شيء".

7- وفاة ثنائي الترسانة:
تلقى الوسط الرياضي عام 2006 أنباء صادمة حيثُ توفي الثنائي أحمد وحيد.ورامي جمعة لاعبي الترسانة في أحد مستشفيات مدينة الإسكندرية متأثراً بجراحه إثر حادث تصادم على طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي.

8- محمد اليماني:
 تعرض اليماني لحادث أليم تسبب في إصابته بنزيف في المخ ودخل في حالة فقدان للذاكرة استمرت لمدة 3 أشهر لتقضي تلك الحادثة على حلمه بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي. وكان اليمانى نجم الإسماعيلى السابق قد تألق في مونديال الشباب بالأرجنتين عام 2001 وبعد عودته انقلبت سيارته على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي لتنتهي مسيرته سريعاً.
Advertisements