Advertisements
Advertisements
Advertisements

رشا سامى العدل تكشف عن الحالة الصحية لـ عمرو ذكي

Advertisements
عمرو زكي
عمرو زكي
Advertisements
تعرض مهاجم منتخب مصر السابق عمرو زكي صباح اليوم الجمعة لحادث مروع حيث انقلبت سيارته على طريق السريع المتجه الى الساحل الشمالي، وأصيب اللاعب بجروح بأنحاء الجسد وغرزة في الرأس وكسر في الصدر، وتم نقله إلى مستشفى العلمين ومنه إلى مستشفى دار الفؤاد وهو الآن بحالة جيدة.

وكشفت رشا سامى العدل عبر حسابها على نوقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن حالة نجم منتخب مصر السابق، قائلة :" أطمن الناس علي عمرو ذكي الحمد لله يا رب حالته استقرت إلى حد ما أصيب شرخ في صدره و غرز في رأسه وسيستكمل علاجه بالقاهرة.


وأختتمت حديثها متمنيا الشفاء للاعب السابق لمنتخب مصر ونادى الزمالك.


وطالب أحمد جعفر مهاجم نادى الزمالك السابق وزميل الملاعب لعمرو ذكى بالدعاء للاعب بالشفاء عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" قائلاً :"ألف سلامة عليك يا حبيبي وربنا يشفيك ويعافيك وربنا يعديها على خير الفترة دى ودعواتكم ليه بالشفاء. 


وتمنى محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزى بكتابة بوست عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى" إنستجرام "، قائلاً :" ألف سلامة عليك يا بلدوزر مصر". 


وتمنى أيضاً علاء على لاعب نادى الزمالك السابق الشفاء العاجل لعمرو ذكى بكتابة بوست عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى" إنستجرام "، قائلاً:" ألف سلامة عليك يا حبيبي وإن شاء الله تقوم بالسلامة". 


وعلى جهة أخرى قال مدير مستشفى العلمين الدكتور محمد ظريف، إن اللاعب عمرو زكي خرج من المستشفى، بعد تلقيه الإسعافات اللازمة إثر الحادث الذي تعرض له صباح الجمعة.


وأضاف ظريف فى تصريحاته أن عمرو زكي أصيب بكدمات وسحجات وجروح قطعية بفروة الرأس، وتم التعامل ووقف النزيف وخرج من المستشفي.
Advertisements