ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الأربِعَاء 28/8/2019..عَامَلْ الصّوت!

الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 01:15 م
Advertisements
الطالع الفلكى الأربِعَاء 28/8/2019..عَامَلْ الصّوت!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الرّابِع ، القمر فى الأسد.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس – 23 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 17 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الطّرْفَة من 24 أغسطس - 5 سبتمبر.

اليوم 22 مِسرى قبطى، 28 آب رُومى، 27 ذِى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -رَنّ التلفون فِمَكْتَبِى وسمعت مِنّو صوت حريمى تتفتحلو محطّة إزاعة بحالها ، من ساعتها أدمنت التليفون.(حسن مُصطفى من فيلم العتبة جزاز-1969)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(المرّيخ فى العذراء يثلث أورانُوس فى الثّور - غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)

المرّيخ فى العذراء يقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع أورانُوس فى الثّور ،التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة) يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية عشرة و52 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

المريخ كوكب الحركة والنشاط باتصاله بأورانُوس كوكب التمرّد وكسر المألوف فأنت مُعرّض لنوبة عناد مُرتفعة تقوم معها بالتمرّد على تقاليد أسرتك خاصةً أن البُرجيْن ترابييْن الطبيعة ،هذا (قد) يعنى أن تركب رأسك بعناد لترتبط بزواج غير مرضى عنه ولايُناسب ثقافتك أو وضعك الإجتماعى كنموذج يحيى شاهين بفيلم ملكة الليل ، هذا الإتصال مُشابه لحال سيّارة سباق المُمتلئة بالوقود ومُستعدّة لحرق كمية الوقود كلها لتقطع مسافة كبيرة فى فترة زمنيّة قصيرة لكن فجأة ينفذ الوقود وتتوقف السيارة تماماً عن الحركة وهذا غالباً نتيجة هذا الإتصال الفلكى ، فبعد أن تصل لمحطة وصولك المنشودة وتخمد شهوتك تبدأ بالتفكير بعواقب عنادك والتى/العواقب ربما لايُمكنك إصلاحها.

من وجهة نظر إيجابيّة فهذا الإتصال الفلكى مفيد إن كنت تقوم بتأليف رواية أو البدء بمشروع وتبدو الرواية أو المشروع غير مألوف لمُجتمعك ثم لايلبث الناس أن يلهثو خلف منتوجك على أساس أنه صَرْعَة/مُوضة جديدة.


*اليوم بمشيئة الله تَعَالى 
يوافق ذكرى ميلاد الفنان اللبنانى المحبُوب جهاد الأطرش فكل عام وهو بألف خير، تعرفه من أدائه الصوتى لمسلسلات الكارتون جرنديزر ورُبما كان جمال الصوت صفة الشّوام لإنتشار محاصيل الزيتون والمكسرات خصوصاً الصنوبر بما له من تأثير على الأحبال الصوتية (راجع مقال27/10/2016 بصمة صنيبر) إحتفالاً بنجمنا المحبُوب هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم جهاد الأطرش مع التنبيه أنها لاتعنى صفاتاً تتواجد فى نجمنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(رمز-علامة الفحولة)،(بِنْك فلُويْد-فرقة غنائيّة)،(غازى جريئ)،(كلمات سحرية) ،(قدم محظوظة)،(قمر لامع).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: مُعالجة المشكلة فى بدايتها مع ثقلها على قلبك أفضل لك من تركها لتتعقّد وتُصبح أكثر ثقلاً ، الهرب من المشاكل ليس من شِيَمِكْ.

برج الثور: نشاطاتك فى مجال الفن ،شراء أوبيع الملابس وكل مايتعلق بالجمال والأناقة والعطور والفنون يكون ناجحاً بمشيئة الله تَعَالى.

الجوزاء:  العبوس فى وجوه الزّملاء فى العمل لايعنى الجديّة والإبتسامة الدّائمة قد يُساء فهمها ، خير الأمور الوَسَط.

برج السّرطان: بإمكانك اليوم أن تفصل نفسك عن زميل تمّ إستبعاده من دائرة صداقتك لكن بلطف ، أو عادة رذيلة ترغب فى التخلص منها كالتدخين مثلا.

برج الأسد: إستماعك لنصائح الوالدة أو الزوجة قد يساعدك على تفادى خسائر ثقيلة فى مجال عملك فلا تستخف بنصائحها.

برج العذراء: العلاقات الجديدة  مثل فوّارة المياه الغازية تبدو كبيرة ثم لاتلبث أن تخمد لتكشف منسوبها المنخفض،عليك التروّى بعلاقاتك الجديدة خصوصاً العاطفية.

برج الميزان: العلاقات إما نافعة وإمّا ضارّة وعليك تحديد نوعيّة العلاقة والتصرّف بِحَزم مع نفسك ومع الطرف الآخَرْ ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج العقرب: إحترامك لصلة الرّحِمْ وتقاليد الأسرة والإرث العائلى يُكسبك الإحترام بعيون الجميع فلا تتهاون فى واجباتك تجاه عائلتك.
برج القوس: رُبما كنت على موعد اليوم مع وجبة دسمة إما داخل المنزل أو بأحد المطاعم الفاخرة بمعيّة زميل عمل ، لاتَنْسَ إطعام جائع إن شعرت بالشبع.

 برج الجدى: إن شعرت أن أحد الأشخاص بالعمل أوالأسرة يرغب بوقت خاص يقضيه مع نفسه فلا تتطفّل بمضايقات أو مُمازحات ولو بحُسْن نيّة.

برج الدّلو: مشكلتك قد تجد طريقها للحلّ إن قرّرت الإستماع لنُصح النّاصحين، ثقل الظل لأحدهم على قلبك لايعنى أن تهمل كلامه الثمين.

برج الحوت: إحترس لألفاظك فهناك من ينتظر زلّة لسان تصدرعنك ،إن كنت وضعت بيضك كله فى سلّة-وظيفة واحدة فهذا سبب أدعى لتكون حذراً.
 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
اوراوا ريد دياموندز - اليابان
1
x
12:30
0
شنغهاي - الصين
الهلال - السعودية
-
x
19:00
-
الاتحاد - السعودية
كأس محمد السادس للاندية الابطال
المحرق - البحرين
-
x
17:00
-
النادي الرياضي القسنطيني - الجزائر
دوري أبطال أوروبا
انتر ميلان - إيطاليا
-
x
18:55
-
سلافيا براغ - التشيك
ليون - فرنسا
-
x
18:55
-
زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:00
-
برشلونة - أسبانيا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:00
-
ليفربول - إنجلترا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
21:00
-
ليل - فرنسا
تشيلسي - إنجلترا
-
x
21:00
-
فالنسيا - أسبانيا
ريد بول سالزبورغ - النمسا
-
x
21:00
-
كي آر سي جينك - بلجيكا
بنفيكا - البرتغال
-
x
21:00
-
لايبزيج - ألمانيا