Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيثم شاكر لـ"الفجر الفني" :"نجاح ألبوم "معرفة قديمة" مكافأة من ربنا (صور)

Advertisements
هيثم شاكر
هيثم شاكر
Advertisements

عاد الفنان هيثم شاكر من جديد عقب فترة غياب ليست قليلة عن الساحة الغنائية بألبوم "معرفة قديمة" ليكن بمثابة "هدية" لجمهوره الذي اشتاق لصوته وإحساسه، وحقق الألبوم منذ طرحه إلي الآن نجاحات ضخمة تُسجل في مشواره الفني.

 

من جانبه أعرب الفنان هيثم شاكر من خلال حواره مع "الفجر الفني" عن سعادته البالغة بنجاح ألبومه الأخير"معرفة قديمة".

 

وكشف عن سبب نجاح الألبوم قائلا: "نجاح الألبوم بسبب توفيق ربنا، وسبب اجتهادي واجتهاد فريق العمل بأكمله، الذين حرصوا على تقديم الأفضل واضعين في عين الاعتبار أن "معرفة قديمة" ألبومهم وليس ألبوم هيثم شاكر فقط، وخصوصا الموزع أحمد إبراهيم وشريف مكاوي، الذين تعبوا معي جدا، فشكرا لهم ولكل فريق العمل".

 

وعن سبب مشاركة الموزع أحمد إبراهيم وشريف مكاوي في الألبوم بتوزيع أكثر من أغنية علق هيثم قائلا: "بالفعل وزع أحمد، أغاني كثيرة في الألبوم، كما الحال مع شريف، ولكن لا نجد تشابه بين الأغاني، وعلي سبيل المثال، فعند سماعك إلي كل أغنية لا تعتقدي أنه من قام بتوزيع 8 أغاني هو نفس الموزع "أحمد إبراهيم"، حيث تختلف تماما كل أغنية عن الأخرى، وأنا هدفي تقديم ألبوم مختلف وليس لمجرد التواجد علي الساحة الغنائية".

 

وعن أكثر شئ كان حريص عليه عند التحضير لألبوم"معرفة قديمة" قال: "أكثر شئ كنت حريص عليه هو تقديم فن حقيقي، فن يجعل المستمع أن يقول"الله" عند سماعه إلي أغاني الألبوم وفي الحقيقة كل فريق العمل ساعدني في تحقيق هذا".

 

كما كشف عن سبب اختياره لأغاني الألبوم ضمن 30 أغنية تم تسجيلها قال: "عندما أرغب في تقديم أي أغنية يجب أن أحسها ليصل إحساسها إلي المُستمع، ولهذا اخترت أغاني الألبوم واستبعدت باقي الأغاني".

 

وأكد هيثم، علي مواكبته لصناعة الموسيقي والأغاني خلال فترة غيابه عن الساحة الفنية، قائلا: "كنت مواكب بالطبع خلال فترة غيابي عن الغناء للأغاني المصرية والأجنبية، حيث يعجبني كثيرا صوت المطرب مصطفي حجاج، وحسين الجسمي، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، وفضل شاكر، أعشق أي صوت يلمسني".

 

وعن استخدامه لبعض أغاني ألبومه مثل "ماتغيبوش" كرسائل لبعض الأشخاص عقب فترة مرضه قال: "إطلاقا، فكل أغاني الألبوم وأفكاره بعيدا تماما عن فترة أزمة مرضي، ولا يوجد علاقة بين أفكار الأغاني وفترة مرضي".

 

وأضاف: "تعلمت من مرضي أن ربنا كبير لاينسي أحد من عباده، وأن نجاح الألبوم بمثابة"طبطبة" و"مكافأة" من الله.

 

وكشف هيثم، عن أعماله الفنية المستقبلية قائلا: "لن أريد الغياب مدة طويلة عن الجمهور والفن مرة أخري ولذلك بدأت بالفعل التحضير للألبوم الجديد، مع الموزع أحمد إبراهيم، وشريف مكاوي، وأنوي طرح عدة أغاني كسينجل خلال القترة المقبلة".

 

ونوه عن سبب توجيهه الشكر إلي كل من تيمور سامح، أحمد عبد السلام، أمير مرتضي منصور، والمنتج فني، فايز عزيز وذلك من خلال قناته الخاصة باليوتيوب، قال: "لأنهم ساعدونني كثيرا خلال فترة مرضي، وقدموا إلي "دعم نفسي" في أكثر وقت كنت أحتاجه، حيث أدين لهم بالفضل في إخراج الألبوم بهذا الشكل".

Advertisements