Advertisements

إزالة تعديات في مركز شبين الكوم بالمنوفية (صور)

Advertisements
Advertisements
أفاد اللواء عصام عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم أن المحافظة قد نفذت حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرية سلكا بمساحة بلغت 10937 متر مربع، وكذا إزالة مساحة 2272 متر مربع في قرية ميت خلف بمركز ومدينة شبين الكوم، هذا وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاة المتعدين وذلك من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن بضرورة المتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأي تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.


وتأتي الحملة بعد ساعات قليلة من إزالة الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية بمراكز تلا والباجور والسادات تنفيذا لتوجيهات اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إذ صرح الأستاذ محمود المرسى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بأنه تم تنفيذ حالة إزالة فورية للتعدى على الأراضى الزراعية بمساحة (40) مترمربع بكفر الباجور.


وأشار إلى استمرار تكثيف الحملات بنطاق المركز للتصدى أية حالات تعدى والتعامل معها فى المهد، كما أفاد الأستاذ خالد العرفى رئيس الوحدة لمركز ومدينة تلا بأنه تم إزالة عدد (8) حالات تعدي على أراضى حرم نهر النيل بمساحة 1900 متر مربع بقرية طنوب التابعة للوحدة المحلية بكفر ربيع بمركز تلا بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية والمختصة.


وصرح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بأن الوحدة شنت حملة مكبرة قبل أسابيع أيضًا لإزالة الإشغالات بنطاق المركز، أسفرت عن تحرير 53 محضر إشغال طريق و27 حالة ضبط بشوارع المدينة بالإضافة إلى تحرير 112 حالة إزالة فورية للإشغالات بإجمالي 192 محضر.


وفي ذات السياق أيضًا، أفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بأنه تم شن حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بنطاق المركز والمدينة بالتنسيق مع الجهات الامنية المختصة، أسفرت عن تحرير 67 محضر إشغال طريق و97 حالة ضبط وإزالة فورية لعدد 403 حاله، وكذا تم تركيب 20 كشاف ليد لشارع داير الناحية بشوشاي بسبك الأحد بمركز أشمون.


وفى ذات السياق أوضح مجدى أبو السعد رئيس مدينة السادات بأنه تم شن حملة مكبرة لإزالة (17) حالة تعدى على الطريق الإقليمى بكفر داود بمدينة السادات بالتنسيق مع الجهات المختصة، هذا وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية حفاظًا علي الرقعة الزراعية والصالح العام.

وأفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بأن نفذ حملة لازالة عدد (2) حالة تعدي علي الأراضي الزارعية بعزبة الجبالي التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم بإجمالي مساحة 118 متر مربع، وكذا تم إزالة عدد 2 مقبرة بقرية بخاتي علي مساحة 26.50 متر مربع، موضحًا بأنه تم شن حملة مكبرة لازالة الإشغالات بالتنسيق مع الجهات الأمنية بقرية البتانون، أسفرت عن ضبط 234 إشغال وتحرير 33 محضر إشغال، كما تم رفع كفاءة أعمال طريق شبين الكوم – قويسنا من ناحية نظافة الطرق ودهانات الأرصفة وصيانة أعمدة الكهرباء وقص وتقليم الأشجار حفاظًا علي المظهر الحضاري والجمالي للمدينة. 

يأتي هذا في إطار توجيهات اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية باستمرار شن حملات النظافة وإزالة الإشغالات والتعديات علي الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون أي إستثناءات بنطاق المراكز والمدن والقري للحفاظ علي المظهر الحضاري للمحافظة.

ووجه اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بتطبيق القانون علي الجميع دون أي إستثناءات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وبالتنسيق مع الجهات الأمنية للحفاظ علي الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة.
Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟