ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
أخر الأخبار
Advertisements

الطالع الفلكي الإثنين 26/8/2019..مُفْرَدَات الأسَد!

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 08:56 ص
Advertisements
الطالع الفلكي الإثنين 26/8/2019..مُفْرَدَات الأسَد!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابِع ، القمر فى السّرطان.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس – 23 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 17 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الطّرْفَة من 24 أغسطس - 5 سبتمبر.

اليوم 20 مِسرى قبطى، 26 آب رُومى، 25 ذِى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (صَبَاح الخير) - ليه ؟(جُورج سيدهُم من فيلم أضواء المدينة-1972)

*القمر فى السّرطان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد يدخل الأسد  - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
على الطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان ينتقل بمشيئة الله تَعَالى عطارد من برج السرطان ليدخل برج الأسد فى العاشرة و40 دقيقة صباحاً ، وسوف يبقى فيه لينتقل لبرج العذراء فى الواحدة و30 دقيقة صباح 11 سبتمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟


هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى الأسد (تنتقل للعذراء فى 17 سبتمبر)
(عطارد) ----- فى الأسد (ينتقل للعذراء 11 سبتمبر)
(الزّهرة) ----- فى الأسد (تنتقل للعذراء فى 9 سبتمبر)
(القمر) ------ فى الجَوْزَاء (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
المرّيخ) ----- فى الأسد (ينتقل للعذراء فى 11 سبتمبر))
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
 (المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر)

عطارد كوكب يرمز للتواصل والإعلام والإعلان وقدراتك المنطقيّة والحسابيّة وقدرتك على التحصيل العلمى يدخل البرج المَلَكِى الأسد ، هذا (قد) يعنى فرصة نادرة للتواصل مع الكبراء والأعيان والمراكز الإدارية العليا فى عملك ، فرصة للتواصل مع عريس/عروسة من عائلة ذات مقام مرتفع والإعلان عن نفسك/ نفسِكْ بحُسن البيان ، عطارد صاحب الكلام المُنمّق عادةً ما يلجأ لإختيار الألفاظ وتجميل الواقع بالرتوش والبهارات لكن فى بُرج الأسد فالعواقب قد تكون وخيمة إن قمت بتلفيق أو تجميل بضاعة أو فكرة أو زوجة أو مشروع ترغب فى بيعها لشخص مَلَكِى الصّفات ، فإن كنت ترغب فى تزويج عريس من القدس بعروس من سَبَأ فقم بتوضيح العيوب قبل المزايا وانقل الواقع بأمانة لتنجو بنفسك من تهمة الغشّ التجارى ،عند تواصلك مع أفراد من كريمة المُجتمع عليك تحمّل عجرفة الأسد فى بعض مُفرداته وتقبّلها بمرونة عطارد زئبقىّ الطبيعة  والأخذ بنصيحة جورج سيدهم لأحمد مظهر قبل دخوله لقصرالأميرة شاه فاضل/ برج الأسد بالتمهّل وانتقاء الكلام المُناسب (على مهلك هنا جَدْ خالص ، سامع؟)بذلك ترتفع فرصة تحصّلك على مكاسب بالحلال ، بمشيئة الله تَعَالى.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: بإمكانك التخلى مُؤقتاً عن فكرة فريق العمل والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص.

برج الثور: أنت إنسان بمايكفى لترتكب الأخطاء، ومُتواضع بمايكفى لتعتذر عنها ، ولا تجد عيباً فى تطبيق هذا المبدأ مع أفراد أسرتك ، أو والديْك.

الجوزاء:  رُبّما واجهت تأخيرات لتكتشف أنها كانت لصالحك لتتأكد من المثل القائل كل تأخيرة وفيها خيرة.

برج السّرطان: مشكلة الأقساط أو القروض إن وُجِدَتْ ففى طريقها للحل بمشيئة الله تَعَالى إن قمت بوضع خطّة للسداد والتزمت بها دون تشتّت.

برج الأسد: قد تتحدّث بأسلوب لاتجد فيه أى خطأ لكنّه يحتوى على قدر كبير من العجرفة والغرور، إحترس من ألفاظك خاصّةً أمام من هم أقل منك فى الثروة.

برج العذراء: كلامك له مفعول البلسم أوالمرهم لمداواة جروح الآخرين، لكن لا تتطفّل أو تتدخل فيما لايعنيك ، خصوصاً فى شئون الآخرين الشخصيّة.


برج الميزان: المُوازنة بين الوالدة والزوجة، أو الوالد والإبن ليست صعبة إن كنت تتمتّع بمهارة تقسيم وإدارة الوقت، والقليل من طول البال والوجه البشوش.


برج العقرب: إبحث عن مهاراتك وَ وَظِّفهَا فيما تُجيده ولا تُقلّد الآخرين ، قيمة كل إمرئٍ مايُحسنه ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج القوس: فى المُناسبات والتجمّعات  ، تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير.

 برج الجدى: قد تواجه موقفاً غير مُشجّع لزميل مُخطئ ،فى حقك أو فى واجبات وظيفته ، لاتُبالغ فى ردّة فعلك خصوصاً إن كان بالإمكان إصلاح الخطأ.

برج الدّلو: يوم مُناسب لأداء واجباتك الزوجيّة ، أو قطع لمسافات كبيرة لمُقابلة مع عروسة المستقبل وأسرتها فاحرص على إنتقاء مفرداتك.

برج الحوت: تمسّك بثباتك الإنفعالى ولا تستسلم لاستفزاز مَقصُود لتبوح بأسرار يرغب أحدهم بشدّة فى كشفها، ضع أعصابك فى حالة تجمّد عميقة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك