ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الأحد 25/8/2019..أرزَاء يَمْعَلِّمْ!

الأحد 25/أغسطس/2019 - 09:56 ص
Advertisements
الطالع الفلكى الأحد 25/8/2019..أرزَاء يَمْعَلِّمْ!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابِع ، القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى الحادية عشرة و5 دقائق ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الثانية عشرة و42 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس – 23 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 17 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الطّرْفَة من 24 أغسطس - 5 سبتمبر.

اليوم 19 مِسرى قبطى، 25 آب رُومى، 24 ذِى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (غِيرشِى هُوّا رَبِّنَا فَتَح عليه ورَاح هَاليُود) -أرزَاء يَمْعَلّم أرزَاء.(فريد شوقى من فيلم 30 يوم فالسّجن-1966)

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*اليوم يمشيئة الله تَعَالى
يوافق ذكرى ميلاد المُمثل البريطانى سين كونرى بطل سلسلة أفلام جيمس بوند ليُتمّ 89 سنة ، كونرى أسكتلندى من أصل أيرلندى وإبنه الوحيد  من زوجته الأولى جيسون 56 سنة يعمل بالتمثيل ، وحفيدته من جيسون داتشيل كونرى أيضاً مُمثلة، ولكونرى شقيق أصغر منه يُدعى نيل كونرى أيضاً يعمل بالتمثيل، مَنَحَتْهُ ملكة بريطانيا لقب سير أو فارس بالعام 2000، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم توماس سين جوزيف كونرى مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
 
(نجم اليوم)،(غامض وعميق كأعماق البحر)،(ساقان كعمودَىْ رُخَام)،(لاتحكم على كتاب من غلافه)،(دائماً مُنفتِح)،(النهود المكشوفة رائعة) ،(مُسافر بريطانى) ،(مخزن الخمور)،(لون أحمر لا يُوصف)،(زهرة دوّار الشمس)،(قوّة شفائيّة)، (مهارة التدليك)،(بداية العلاج)،(نجم الشّمال/الشعرى اليمانيّة)

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إبحث عن الكَيْف وليس الكَمّ، عن الجودة وليس السعر،رغبتك فى السرعة قد تكون على حساب جودة عملك، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الثور: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث فى المنزل وأنت منهم ، النشاط والحركة مفيدان لحمايتك من الأمراض والدّيون بمشيئة الله تَعَالى.

الجوزاء:  لاتستخف بشخص متواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج السّرطان: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ، بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لاتتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج الأسد: الإحتمالات لمقابلتك مُحتالين بياعين كلام واردة ،ليس كل مايلمع ذهباً ، هذا ينسحب على المساحيق الجميلة من الخارج فقط أو البدل اللامعة.

برج العذراء: بإمكانك النّظرللجانب الممتلئ من الكوب والعمل النّاجح الذى أنجزته حتى الآن ما يُشَجّعك على المُثابرة مهما كانت الظروف تبدو صعبة.

برج الميزان: بعض النشاط على جبهة العائلة وصِلَة الرّحِمْ فى الأفق، لا يجب أن تكون حياتك معادلة حسابيّة ، فى العواطف لاوجود للمعادلات الرّياضيّة.

برج العقرب: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.
برج القوس: إن كنت على وشك الولوج لمياه جديدة فابدأ بوضع إصبع قدمك أولاً لتختبر برودة المياه ، أفضل من قفزك فجأة لمكان لاتعرفه لتُصاب بلطشة برد.

 برج الجدى: لاتسمح للعاطفة أن يكون لها اليد الطولى فوق العقل وإلا عانيْت على المدى البعيد، فى العاطفة لاتقم بلعب دورالضحيّة المغلوب على أمرها.

برج الدّلو: إبتعد عن العناد فى التورط بعلاقة رومانسية مهينة أو غير مناسبة لمستواك، أو غير مَرْضىّ عنها من الأهل ،على الأقل لاتتورّط بوعود.

برج الحوت: كل المشاريع العملاقة كانت بداياتها متواضعة، تذكر ذلك إن كنت تستخف مقدار ما أنجزته من تقدم، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.
 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
اوراوا ريد دياموندز - اليابان
1
x
12:30
0
شنغهاي - الصين
الهلال - السعودية
-
x
19:00
-
الاتحاد - السعودية
كأس محمد السادس للاندية الابطال
المحرق - البحرين
-
x
17:00
-
النادي الرياضي القسنطيني - الجزائر
دوري أبطال أوروبا
انتر ميلان - إيطاليا
-
x
18:55
-
سلافيا براغ - التشيك
ليون - فرنسا
-
x
18:55
-
زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:00
-
برشلونة - أسبانيا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:00
-
ليفربول - إنجلترا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
21:00
-
ليل - فرنسا
تشيلسي - إنجلترا
-
x
21:00
-
فالنسيا - أسبانيا
ريد بول سالزبورغ - النمسا
-
x
21:00
-
كي آر سي جينك - بلجيكا
بنفيكا - البرتغال
-
x
21:00
-
لايبزيج - ألمانيا