ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

نشرة أخبار السادسة.. رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي يعلن استقالته

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 06:00 م
Advertisements
نشرة أخبار السادسة.. رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي يعلن استقالته
Advertisements
أحمد هيكل
 
Advertisements

توالت الأخبار طيلة اليوم على الصعيد المحلي والدولي، لذا يقدم  "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ وزير الأثار يشهد افتتاح المؤتمر الدولي لشباب علم المصريات بهولندا، ووزيرة الهجرة تشهد افتتاح فعاليات المؤتمر العالمي لمؤسسة "الأديان من أجل السلام" في ألمانيا.

 

وزير الأثار يشهد افتتاح المؤتمر الدولي لشباب علم المصريات بهولندا

سافر منذ قليل، الدكتور خالد العناني، وزير الأثار إلى مدينة ليدن بهولندا؛ لحضور مراسم افتتاح المؤتمر الدولي لشباب علم المصريات 2019 وإلقاء محاضرة تحت عنوان "العمل الأثري والمشروعات الجارية"؛ تلبية لدعوة جمعية طلاب علم المصريات بهولندا.

 

تفاصيل القبض على أمين عام 'الأعلى للإعلام' بتهمة الرشوة

قال مصدر بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن هيئة الرقابة الإدارية، قامت بإلقاء القبض على أحمد سليم الأمين العام للمجلس، صباح اليوم، من مكتبه بمقر اامجلس بماسبيرو؛ وذلك بعد ثبوت وقائع رشوة عليه واستغلال نفوذه.

 

وزيرة الهجرة تشهد افتتاح فعاليات المؤتمر العالمي لمؤسسة "الأديان من أجل السلام" في ألمانيا

شهدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، افتتاح فعاليات المؤتمر العالمي لمؤسسة "الأديان من أجل السلام" في نسخته العاشرة تحت شعار "رعاية مستقبلنا"، المنعقد بمدينة "لينداو" الألمانية، وذلك بحضور رئيس جمهورية ألمانيا السيد فرانك والتر شتاينماير، ودكتور سونج جون كيم عضو برلمان كوريا الجنوبية، والكاهنة يونجين سا رئيسة قطاع التعاون الدولي بمؤسسة "ون البوذية" في كوريا الجنوبية، والدكتور القس أندريا زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، والسيد فيصل بن معمر الأمين العام السابق لمركز الملك عبدالله للحوار بين أتباع الأديان والثقافات.

 

رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي يعلن استقالته

أعلن رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، استقالته من منصبه، أمام مجلس الشيوخ الإيطالي على خليفة جلسة للتصويت على سحب الثقة من الحكومة.

 

التحالف العربي يعلن استهداف قدرات عسكرية نوعية لـ"الحوثيين"

أعلن التحالف لدعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، استهداف ما وصفها بـ"قدرات عسكرية نوعية" لجماعة "الحوثيين" في العاصمة اليمنية صنعاء، من بينها صواريخ باليستية وطائرات مسيرة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك