ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 20/8/2019..شَهَامَة الحَمَلْ!

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 01:47 م
Advertisements
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 20/8/2019..شَهَامَة الحَمَلْ!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى السّادسة و37 دقيقة صباح غدٍ الأربعاء بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت ،ويدخل الحَمَلْ فى السّابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسَد من 23 يوليو – 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 17 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّثْرَة من 11 أغسطس - 22 أغسطس.

اليوم 14 مِسرى قبطى، 20 آب رُومى، 19 ذِى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - أنا إيه اللى كان خلانى أستحملك واستحمل دلعك الفارغ ده؟ (حسين فهمى من فيلم أجمل ايام حياتى-1974)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*من أسرار بُرج الحَمَلْ
أن مواليده لا يتحملون الحفاظ على الأسرار لفترة طويلة ولا يتّصفون بفضيلة الكتمان ، صبرهم قصير لكنه صبرٌ طويل عند التعامل مع الأطفال والنّساء وكبار السنّ ، يندفعون لنجدة الملهوف أو المُعرّضين للخطر دون تفكير لذلك يعملون فى مجال فرق الإنقاذ ومواجهة الكوارث والإطفائيّة وحماية المحميّات الطبيعية من حيوان ونبات ، كما أنهم (قد) يتّصفون بالتحدّى السافر لمن هم أكبر منهم حجماً (المدرس،المدير بالعمل،..إلخ) بسبب الجرأة الشديدة التى تصل لحدّ التهوّر دون تقدير لعواقب الفارق فى الحجم.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: كلامك اللطيف مع أحد كبار السّنّ فى عائلتك له أكبر الأثر فى تحسين حالته الصحيّة بمشيئة الله تَعَالى ، لك بصمة خاصّة فلا تبخل بها.

برج الثور: بإمكانك اليوم أن تفصل نفسك عن زميل تمّ إستبعاده من دائرة صداقتك لكن بلطف ، أو عادة سيئة ترغب فى التخلص منها كالتدخين مثلاً.

الجوزاء: حافظ على أموالك ومُمتلكاتك التى حصلت عليها بشقّ الأنفس، لا تُغامر بأموالك فى مشروع يلمع مثل الذّهب لكنه فى قيمة الصفيح.

برج السّرطان: لايوجد وقت لتضيعه على مشروبات ساخنة أو ثرثرة فارغة ، ثقتك بنفسك ومهاراتك بعملك تعود لك من جديد بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: حتى من قد تعتقد بأنه عديم الحيلة قد يتمكّن من إسداء خدمة لك لا تتوقّعها ، لاتستخف بالآخرين فحتّى النملة لها دورٌ فى هذه الدنيا.

برج العذراء: قد تلقَ التقدير والإستحسان المطلوب من الحبيب/ة دون أن تكون مُضطراً لفعل الكثير،بصلة المُحِبّ خروف،هذا يتوقف على نوعية الحبيب.

برج الميزان: بوجود شخص من أنصاف المُتعلمين لكن يتمتّع بالذكاء الإجتماعى فأنت مُعرّض لتشويش ذهنى لتكون ضحية لمُحتال، درهم وقاية.

برج العقرب: إيقاع الحياة ليس بطيئاً حتى تشتكى الملل وليس سريعاً حتى تطير من السعادة،مُشاهدة فيلم من الزمن الجميل يكسر الملل ويُعيد إبتسامتك بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: مُستغرق فى مُساعدة الغير وعلى حساب صحتك ، فعل الخير مطلوب لكن بالتوازى مع التفكير فى نفسك وأسرتك، فاقد الشيئ لايُعطيه.

 برج الجدى: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج الدّلو: قد تجد صعوبة فى مواجهة الآخرين بأخطائهم ، ضع كلماتك فى ورقة سوليفان رقيقة وأشرح وجهة نظرك بموضوعيّة وعقلانيّة.

برج الحوت: ماقلّ ودلّ، مُختصر مفيد لإيصال وجهة نظرك سواء فى العمل أو بين أقاربك، من قَلّ كلامه قَلّ خطؤه، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
وست هام يونايتد
الدوري الإيطالي
تورينو
-
x
20:45
-
ليتشي
الدوري الإيطالي
دوري أبطال آسيا 2019
السد - قطر
-
x
17:45
-
النصر - السعودية