ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكي الأحد 18/8/2019..جُرأة الخَجُول!

الأحد 18/أغسطس/2019 - 03:29 م
Advertisements
الطالع الفلكي الأحد 18/8/2019..جُرأة الخَجُول!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَلْ فى السّادسة و32 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى السادسة و40 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسَد من 23 يوليو – 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 17 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّثْرَة من 11 أغسطس - 22 أغسطس.

اليوم 12 مِسرى قبطى، 18 آب رُومى، 17 ذِى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -باختصار يا دكتور ، أنا طالب الأرْبْ من سَعَادتَكْ.(أحمد راتب من مسرحيّة سُكْ على بناتك-1980)


*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


 
*(المرّيخ ينتقل للعذراء - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
ينتقل بمشيئة الله تَعَالى المرّيخ من برج الأسد ليدخل برج العذراء فى السابعة و 18 دقيقة صباحاً  ، وسوف يبقى فيه ليُغادره للميزان فى السّادسة و 22 دقيقة صباح يوم 4 أكتوبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟


هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الأسَد.(تنتقل للعذراء فى 23 أغسطس)
(عطارد) ----- فى الأسد.(ينتقل للعذراء فى 29 أغسطس)
الزّهرة) ----- فى الأسد. (تنتقل للعذراء فى 21 أغسطس))
(القمر) ------ فى الحَمَلْ.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
المرّيخ) ----- فى العذراء.(ينتقل للميزان فى 4 أكتوبر))
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 17 ديسمبر 2020)
(المُشترى) ---- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 2 ديسمبر 2019)


المريخ كوكب الطاقة والنشاط يرمزلمُقاتل نبيل شهم يندفع لنجدة الضعيف وإعانة الفقير والمُحتاج ، برج العذراء يرمز للإنعزال والسكون بغرض التحصيل الدراسى والتنسّك والإستشفاء والتداوى من الصدمات النفسية والجسدية ، وبُرج العذراء الأشهر بين الأبراج رحمة بالضعفاء كالأطفال والفقراء والبيئة من حيونات ونباتات ، يرمز لأم تحمى طفلها أو أب يحمى إبنه والحماية أشهر وظائف المرّيخ (راجع مقال1/10/2016 اليد الذهبيّة).

خلال فترة إقامة المريخ فى برج العذراء فالآباء والأمهات يكونون أكثر صرامة فى حماية وتأمين أطفالهم، سمعت عن قائدى سيارات لم يترددو عن التضحية بسياراتهم لتفادى الإصطدام بحيوان ضعيف، أو من خاطرو بحياتهم/ المريخ لإنقاذ حيوان كردّ الجميل لحيوان كان على إستعداد للتضحية بحياته فى سبيل حمايتك ، رُوح التضحية والشجاعة/ المريخ لحماية الحيوان والنبات والبيئة /برج العذراء مُرشحة للظهور من خلال أنشطة إنقاذ القطط والكلاب الضعيفة أو المريضة مهما تكلفت مالاً ووقتاً وسخرية البعض لحمايتها.

 بُرج العذراء يشتهر بالتردّد والخجل وبحلول المرّيخ فيه تتوافر كميّة من الجرأة والشجاعة والإقدام للتقدّم لعروسة أو للمُطالبة بحقوقك المالية أو درجتك الوظيفيّة وهذا مُفيد لمن إعتادو قراءة روايات الحبّ العذرى أو الحب من طرف واحد لإنهاء دراما لالزوم لها ،  بمشيئة الله تَعَالى.


*اليوم يُوافق 
ذكرى ميلاد الفنان محمد نصر وقرينته الفلكية الفنانة السوريّة هيام طُعمه فكل عام وهُما بألف خير ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسميهما مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد فيهما بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

الفنان إبراهيم نصر
(ملك الماسَات)،(شديد الإيمان)،(ضوء ساطع)،(سرجون الأكادى/ملك بابلى)، (أطفال مبتهجون)،(أطفال على ذراعه)،(زيت الزيتون)،(مُرفّه للآخرين)، (حصان بَرّى)،(عملة ذهبيّة).

الفنانة هيام طُعمه
(آلة الكمان/المُوسيقيّة)،(حِسّ بالرّزَانَة)،(له القبُول)،(صقر عملاق)،(شجرة البلّوط)،(إحتفالات)،(قاعة المُوسيقى)،(جيتارمُمَيّز)،(راكيل ولش/فنانة أمريكية).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إبتعد عن المجازفات خاصة تلك التى تستلزم وضع البيض كله فى سلة واحدة، إبتعد عن الفرص الماليّة التى قد تسبب لك كلمة ياريت.

برج الثور: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

الجوزاء: إن لم تتعلم من أخطاء الماضى فعلى الأرجح ستكرر نفس الخطأ لتُعانى نفس العواقب ، تذكر ذلك عند بدء مهمة عمل أو عاطفة جديدة.

برج السّرطان: لاتستخف بشخص مُتواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج الأسد: إبتعد عن الشطط فى الحب الزّائد أو التحكّم الزّائد،الإعتدال مطلوب خاصةً فى مشاعرالغيرة والتى تبدو كالملح،القليل منها مطلوب والكثير منها مؤذٍ.

برج العذراء: تبدو جاداً وحازماً بشأن نفقاتك ،عليك تبنّى نفس الأسلوب عند تعاملك العاطفى مع الحبيب غير محدّد الملامح ، فإما البركة الآن أو اللعنة للأبد.

برج الميزان: لاتورّط نفسك فى علاقة ، مشوار، خدمة ، وعود ثم تشتكى لاحقاً من عدم قدرتك على الوفاء بتلك الخدمة أو العلاقة، لسانك حصانك.

برج العقرب: عليك سد النقص من حاجاتك المنزلية دون شطط و بمعيّة الوالدة أو الزوجة ، حتى لاتضطر لإرجاع بضاعة ليست مطلوبة.

برج القوس: الغضب حماقة سببها الإستسلام للإستفزاز ، وكل ماحولك قد يكون سبباً مُقنعاً ليتم إستفزازك ، تمسّك ببرود أعصابك لتحتفظ بنفسك بعيداً الإسفاف.

 برج الجدى: السماء لاتُمطر ذهباً ولافضّة ، عليك البحث عن وظيفة إضافيّة لزيادة دخلك ولو قروش قليلة، وتلك القروش قد تزداد بعد فترة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الدّلو: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فغالباً لن يكونو عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الحوت: لاتستخف بالبيئة والنظام ،إن كانت سيارتك مصدر تلوث أو واتتك رغبة فى الإضرار بشجرة أو نبات فاحذر من العقاب الإلهى الفورى.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
وست هام يونايتد
الدوري الإيطالي
تورينو
-
x
20:45
-
ليتشي
الدوري الإيطالي
دوري أبطال آسيا 2019
السد - قطر
-
x
17:45
-
النصر - السعودية