ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكي السّبْت 17/8/2019..طَفْرة حَظّ!

السبت 17/أغسطس/2019 - 12:18 م
Advertisements
الطالع الفلكي السّبْت 17/8/2019..طَفْرة حَظّ!
الفنان الراحل فؤاد المهندس
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسَد من 23 يوليو – 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 17 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّثْرَة من 11 أغسطس - 22 أغسطس.

اليوم 11 مِسرى قبطى، 17 آب رُومى، 16 ذِى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -النّاس نوعين، ناس وشّهم نحس والمصايب بتجرى فرجليهم زَيّى ، وناس وشّهم حلو والبِلْيَة بتجرى معاهم دَيْماً ، زَيّك.(محمّد عوض ح 5 من مسلسل بُرج الحظ-1978)


*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(الشّمس تدخل الأسد  - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
على الطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الشّمس من برج السرطان لتدخل برج الأسد فى التاسعة و30 دقيقة صباحاً ، وسوف تبقى فيه لتنتقل لبرج العذراء فى التاسعة و35 دقيقة صباح 17 سبتمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟


هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى الأسد (تنتقل للسرطان فى 17 سبتمبر)
(عطارد) ----- فى السّرطان (ينتقل للأسد 26 أغسطس)
(الزّهرة) ----- فى الأسد (تنتقل للعذراء فى 9 سبتمبر)
(القمر) ------ فى الدّلو (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
المرّيخ) ----- فى الأسد (ينتقل للعذراء فى 11 سبتمبر))
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر)

فى ثقافة التنجيم الهندى فمُعظم الناس لهم نصيب من العراقيل والتأخيرات و العكوسات باستثناء فئة قليلة منهم وهم المحظوظين بتأثير ميمُون من بُرج الأسد ، وباقتران الشمس مع المريخ فى بُرج الأسد فرُبّما فُوجئ عدد كبير من الناس بصرف النظر عن بروجهم بطفرة من الحظّ السعيد على شكل رفع العراقيل و إنهاء مشاكل مُستعصية ، سداد ديُون وتسوية نزاعات قضائيّة وتوفير أموال للزواج ، تسهيلات فى أوراق الهجرة أو سهولة فى نيْل الدرجات العلمية العليا ، وهذه الطفرة قد تبدأ فى التلاشى بخروج المريخ من بُرج الأسد فى 11 سبتمبر ، وعليه فاستثمار الفرص السعيدة مطلوب دون تأخير كظهور عروسة/عريس أو وظيفة إضافيّة مُناسِبَة دون تكاسل ، بمشيئة الله تَعَالى.
 

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: قد لا ترغب فى المكوث بمنزلك وكأن الأموال تسبب لك حساسية جلديّة ، لاتشترِ إلا ماتحتاجه فقط أو تحتاجه أسرتك ، قرش توفّره قرش تكسبه.

برج الثور: قد تقوم بفتح علب الشوكلاتة للضيوف والأقارب بسبب نجاح أو حفلة ميلاد أو خطوبة، ربّما كان إحتفال أو زيارة اليوم مفيدة للتفريج عن حالة توتّر.


الجوزاء: عادةً ما يكون الصفيح المطلى باللون الأصفر أكثر لمعاناً من الذهب ، هذا ينطبق على المشاريع ، والأصدقاء وحتى العاطفة.

برج السّرطان: إستعدّ لحفلة زفاف أو زيارات صِلَة الرّحِمْ العائليّة من وإلى منزلك ، إحرص على تلفونك المحمول ومفاتيحك إن كنت خارج منزلك.

برج الأسد: سداد أقساط وديون ، إنهاء خصومة ،العثور على وظيفة ، مفتاحها تفكيرك الهادئ وإستشارة كبار شيوخ العائلة ومن لهم خبرة سابقة بنفس مشكلتك.

برج العذراء: التسرّع فى إنتقاد الأقارب على التوافه أثناء زيارة واردة قد يتسبب فى إحراجك وإحراج آخرين معك ، لتقل خيراً أو لتسكت.
 
برج الميزان: قد تكون فى مزاج لإفتعال مشكلة أو نكش ومُشاكسة غيرك دون داعٍ لذلك، إن كان لديك كلمة خير فقلها، إن لم يكن فاسكت.

برج العقرب: زَخَم مُرتفع من الطاقة عليك توظيفه فى أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت مُتزوّجاً ، أو مُمارسة الرياضة البدنيّة أو هواية تعشقها إن كنت عازباً.

برج القوس: جلسة لطيفة مرحة لتقوية الثقة المُتبادلة وإزالة سوء الفهم إن وُجِدْ بين الأقارب والأصهار ، الزيارات العائلة ضروريّة لتقوية صِلَة الرّحِمْ.

برج الجدى: رُبّما تمكنت من تقديم خدمة لأحد معارفك فى أمسّ الحاجة لها بأقل جهد مبذول من جهتك، النّاس لبعضها.

برج الدّلو: لا تتورّط فى عمليّات بيع أو شراء لأراضٍ أوعقارات إلا بعد تدقيق عميق، أو إنتظر حتى تتأكد من متانة الإتفاق وعدالته للطرفيْن.

برج الحوت: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
وست هام يونايتد
الدوري الإيطالي
تورينو
-
x
20:45
-
ليتشي
الدوري الإيطالي
دوري أبطال آسيا 2019
السد - قطر
-
x
17:45
-
النصر - السعودية