ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

عاجل.. مستشفى كفر الزيات العام تطرد مريض إيدز خارجها بالقوة.. والصحة ترد (صور)

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 03:19 م
عاجل.. مستشفى كفر الزيات العام تطرد مريض إيدز خارجها بالقوة.. والصحة ترد (صور)
المريض
Advertisements
أيمن يحيي
 
Advertisements
تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " صور لإلقاء مريض خارج مستشفى كفر الزيات العام بعد اكتشاف اصابتة بالايدز، وقام العاملين بالمستشفى بجذبه على الارض بالقوة فى محاولة منهم لإخراجة من المستشفى.

وأكد عدد من الأهالي أن مستشفى كفر الزيات العام أستقبلت مريض، واكتشفوا بعد ذلك اصابتة بالايدز فقاموا بمحاولة إلقائه خارج المستشفى بالقوة، لعدم وجود امكانيات لديهم لعلاج الإيدز وخشية إصابة أحد المواطنين أو المرضى المترددين على المستشفى بالمرض.

من جانبة قال الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيل وزارة الصحة بالغربية فى تصريح خاص لـ "الفجر"، أن المريض ا أ ط 45 سنة توجة إلى مستشفى كفر الزيات العام صباح اليوم مصاب بحالة دوران، وتم عمل الكشف المبدئى له على الفور وقياس ضغط الدم والسكر، وتم الدخول بتذكرة تحمل رقم 7974 بتاريخ اليوم.

وكشف " الكيلاني" أنه بالكشف المبدئى تبين أن المريض مدمن مخدرات وأنة تحت تأثير المخدرات وقت الكشف عليه، كما أشتبه الأطباء فى اصابتة بالايدز وعلى الفور تم تحويله إلى مستشفى الحميات بطنطا للتأكد من إصابته.

كذلك أكد وكيل وزارة الصحة أنه لم يتم إخراج المريض بالقوة من المستشفى، وأن المريض حاول ممارسة أعمال بلطجة على العاملين فى المستشفى قبل الكشف عليه، وتم على الفور أستدعاء الشرطة له والتعامل معه.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري السعودي 2019-2020
الهلال
-
x
18:00
-
أبها
التعاون
-
x
18:10
-
الحزم
الاتحاد
-
x
19:50
-
الرائد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
إيفرتون
الدوري الإسباني
غرناطة
-
x
20:00
-
إشبيلية
ليفانتي
-
x
22:00
-
فياريال
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
-
x
19:00
-
اطلع بره