Advertisements

يلا شوت الجديد stream مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول beIN SPORTS أونلاين live

بوابة الفجر
يلا شوت يلتقي الفريقان بعد قليل على استاد "فودافون آرينا" في مدينة اسطنبول التركية بعد أيام قليلة من بدء مسيرتهما في الدوري الإنجليزي والتي كانت استعدادا قويا لكليهما قبل خوض مباراة الغد رغم تباين نتائج الفريقين في ضربة البداية بالبطولة المحلية.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب ملعب "فودافون أرينا" بمدينة أسطنبول، لمشاهدة المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ونظيره تشيلسي، ضمن إطار كأس السوبر الأوروبي.

 وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم، الأربعاء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN SPORTS HD1.  

ويسعى كلوب لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، بعد البداية الرائعة في الدوري بالفوز على نوريتش سيتي برباعية مقابل هدف، في الجولة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 بينما يتطلع تشيلسي لمصالحة جماهيره بحصد اللقب، خاصة بعد السقوط المفاجئ أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الأولى بالدوري.

ويذكر أن ليفربول يخوض هذه المباراة بعدما حصد لقب دوري أبطال أوروبا بتغلبه على توتنهام في المباراة النهائية، بينما يلعب البلوز هذه المباراة بعد تتويجهم بلقب الدوري الأوروبي على حساب أرسنال بنتيجة 4/1.