ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الإخوان وقطر وراء مشاكله.. أخر لقاء مع حسين سالم قبل وفاته (فيديو)

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 04:15 م
الإخوان وقطر وراء مشاكله.. أخر لقاء مع حسين سالم قبل وفاته (فيديو)
حسين سالم،
Advertisements
نعيم يوسف
 
Advertisements
توفي فجر اليوم، حسين سالم، رجل الأعمال ومستشار الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، في العاصمة الأسبانية مدريد عن عمر يناهز الـ 85 عاما.

وكان آخر ظهور لـ"حسين سالم"، من على كرسي متحرك، مع عائلته، في برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "ON E" الفضائية، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، في الحلقة التي تم بثها في 1 أكتوبر عام 2016، بعد المصالحة التي تمت مع الحكومة المصرية مقابل سداد 5 مليار جنيها.

وقال "سالم" إنه يريد السفر إلى مصر "لو رفعوا الحظر"، ولكنه غير متفائل بأنهم يريدون إنهاء الأمر، مضيفا أن سبب كل المأساة التي يعيشها هم جماعة الإخوان، والدخول في مشكلة ليس مثل الخروج منها، و"مش زعلان على الفلوس اللي دفعتها لأني دفعتها بالقانون".

ولفت إلى أنه يتابع أخبار مصر ولكن ليس له أصدقاء في مصر، مشيرا إلى أن ما يحدث في مصر بعد 30 يونيو "خير وبركة"، وكان يتصور أنهم سوف ينصفونه ولكن لم يحدث ذلك، موجها رسالة للرئيس السيسي قائلا: "ربنا يقويكم"، مشيرا إلى أنه على المستوى الشخصي يطلب منه تطبيق القانون.

وشدد على أن الإخوان وقطر هم وراء المشاكل التي وقعت له، وأنهم كانوا يريدون أخذ عقد تصدير الغاز، مشددا على أن القرضاوي تحدث عن أموال حسين سالم في أول ظهور له في التحرير، وأيضا الإعلامي الإخواني أحمد منصور، مشددًا على أنه يكره كل من تركيا وقطر وأمريكا.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإيطالي
انتر ميلان
-
x
20:45
-
ليتشي
دوري أبطال آسيا
النصر - السعودية
-
x
19:45
-
السد - قطر