ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

"مظاهرة ضد الشرطة المكسيكية".. 4 أشياء حدثت وأنت نائم

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 11:18 ص
مظاهرة ضد الشرطة المكسيكية.. 4 أشياء حدثت وأنت نائم
Advertisements
 
Advertisements

شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات الماضية، أحداث هامة بعضها سعيدة وحزينة، من بينها، "الهجرة" تنشىء وحدة لتنسيق المشروعات الدولية، واتهام الرئيس القرغيزي السابق بالتخطيط للانقلاب وإراقة الدماء.

 

"الهجرة" تنشىء وحدة لتنسيق المشروعات الدولية

 

في ضوء قيام وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالعمل على تفعيل الاتفاقية الموقعة مع المنظمة الدولية للهجرة في أبريل ٢٠١٩ والخاصة بإنشاء وحدة تنسيق المشروعات كإحدى الوحدات المستحدثة بالوزارة، عقدت الوزارة عددًا من المقابلات الشخصية مع مجموعة من الخبراء والموظفين المحليين ذوي الخبرة في مجالات التعاون الدولي وإدارة المشروعات الدولية ممن تقدموا بسيرهم الذاتية للعمل بالوحدة، حيث تسعى الوزارة إلى انتقاء أفضل تلك العناصر والتي من المقرر أن تسهم بقيمة مضافة في تحقيق أهداف وبرامج الوزارة.

 

وأوضح الدكتور صابر سليمان، مساعد وزيرة الهجرة لشئون التطوير المؤسسي، أن وحدة تنسيق المشروعات تهدف إلى وضع مقترحات تنفيذية لبرامج التعاون والمشروعات الخاصة بمجالات الهجرة المختلفة وإدماج المصريين بالخارج في برامج التنمية، بما يتماشى مع سياسة الحكومة المصرية، وبما يتوافق مع برامج ومشروعات الجهات الدولية والتي تضع برامج الهجرة على أجندة العمل الخاصة بها كأحد الموضوعات الرئيسية، على أن يتم ذلك وفقاً لسياسة الحكومة المصرية ورؤية مصر 2030.

 

 

بيان مهم بشأن تأخير القطارات في خطوط السكة الحديد اليوم

 

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، حجم التهديات ومعدل التأخيرات المتوقعة، اليوم، على بعض الخطوط.

 

وأوضحت الهيئة، أن سبب هذه التأخيرات يعود إلى أعمال تجديدات وصيانة السكك وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير، مضيفة أن هذه التأخيرات تشمل خط "القاهرة - الإسكندرية" والذي يصل متوسط تأخيرات القطارات به مدة 30 دقيقة، خط القاهرة - السد العالي".

 

اتهام الرئيس القرغيزي السابق بالتخطيط للانقلاب وإراقة الدماء

 

اتهم رئيس اللجنة الحكومية للأمن الوطني القرغيزي، أوروزبيك أبومبايف، رئيس البلاد السابق ألمازبيك أتامبايف بالتحضير لانقلاب.

 

وقال أبومبايف في مؤتمر صحفي: "أتامبايف كان متعطشا للدماء، وأنا أقولها بصراحة. كان يريد سفك الدماء لأجل القيام بانقلاب".

 

مظاهرة في "مكسيكو سيتي" ضد الشرطة المكسيكية

 

تظاهر مجموعة من الناشطين في المكسيك، امس الاثنين، في احتجاج دعت إليه منظمات مدنية ضد الشرطة وذلك بعد اتهام 4 من ضباط الشرطة باغتصاب قاصر في نهاية الأسبوع في سيارة دورية في "حي أزكابوتزالكو"، أمام وزارة الأمن العام في "مكسيكو سيتي"، وارتدى بعض المتظاهرين ملابس للشرطة حاملين لافتات واسلحة بلاستيكية.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
إسبانيول
-
x
19:00
-
إشبيلية
أتلتيكو مدريد
-
x
22:00
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد
-
x
15:00
-
كريستال بالاس
تشيلسي
-
x
17:30
-
تشيلسي
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
هوفنهايم
يونيون برلين
-
x
18:00
-
لايبزيج
نهائي مونديال اليد للناشئين 2019
مصر
-
x
18:00
-
ألمانيا
الدوري الفرنسي
رين
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان