ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

حب "صلاح" أقوى من الدماء.. التفاصيل الكاملة لصورة "صلاح" مع الطفل النازف

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 10:49 م
حب صلاح أقوى من الدماء.. التفاصيل الكاملة لصورة صلاح مع الطفل النازف
Advertisements
سمر حسن
 
Advertisements

لفتة طيبة قام بها محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مع طفل تعرض لإصابة قوية في "الأنف" بسبب محاولته للفت أنظار "ملك مصر".

 

كانت صورة قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمحمد صلاح، مع طفل والدماء تُلطخ أنفه، وتناول البعض الصورة أن صلاح قام بمواساة الطفل والتقاط صورة تذكارية معه لدعمه.

 

الطفل المصاب

 

دفعه حبه للملك المصري، المتوج على رأس الملايين من مشجعي "ليفربول" الإنجليزي، للجري بسرعة فائقة بمجرد رؤيته، كان هدفه الوحيد هو سرقة لحظات من الزمن يأنس فيها بصحبة "أبو مكة".

 

 ومن فرط سرعته، اصطدم الطفل لويس فاولر، 11 عاما، بعمود إضاءة، فلم يعبأ بإصابته وواصل الركض، محاولا تحقيق حلم بريء يتوافق مع صغر سنه بهد كسرأنفه

 

الطفل لويس فاولر، أثناء لعبه هو شقيقه "إيزاك" بالكرة، أمام منزلهما بمدينة ليفربول، شاهدا محمد صلاح يسير بسيارته حوالي الساعة الـ3 عصرا، ما دفع "لويس"، للركض خلف سيارة صلاح ويلوح له.

 

وقال الطفل في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": "كنت أنا وأخي إيزاك ننتظر خارج ملعب التدريب الخاص بنادي ليفربول "ميلوود"، أملا في مشاهدة لاعبي ليفربول أثناء مغادرتهم لمران السبت الماضي، والتقاط صور تذكارية معهم".

 

رد فعل صلاح

أكمل فاولر، "أثناء خروج صلاح ركضت خلف سيارته أملا في اللحاق به وتحيته، لكني لم انتبه لأحد أعمدة الإنارة حيث اصطدمت به وانتهى بي الأمر بالسقوط أرضا فاقدا للوعي".

 

وعن ردة فعل صلاح قال لويس: "كانت الدماء تلخط أنفي، وقام أحدهم باصطحابي لحديقة منزلي، حيث رأيت سيارة صلاح هناك، لم أكن في كامل اتزاني بعد، لذلك لم أكن مدركا لما يحدث، لكن صلاح خرج من سيارته والتقط صورة معي، وعاتبني وكأنه يقول لي لماذا ركضت هكذا".

 

قال جو كوبر زوج والدة الطفل من خلال حسابه على "تويتر"، أنه يتوجه بالشكر لمحمد صلاح على ما قام به، وحرصه على الاطمئنان على الطفلين وعناقهما والتقاط الصور التذكارية معهم.

 

وكتب زوج والدة الطفل "شكرا لك على عودتك للاطمئنان على أبنائي بعد ما حدث، طفلي يُحبك كثيرا، ونسى آلام الإصابة بعدما قمت بالعودة وعانقتهما".

 

يحلم بمقابلته

 

يروي "جو كوبر"، زوج والدة الطفل الصغير، أن "لويس" من عشاق النجم المصري محمد صلاح، ويحلم بمقابلته والحديث معه، ولكنه "بعدما شاهد صلاح إصابة الطفل عاد إليه للاطمئنان عليه والتأكد من أنه بخير".

 

كثير ما يطلب الطفل البالغ من العمر 11 عاما من والده حضور مباريات وتدريبات فريق ليفربول لمشاهدة النجم المصري محمد صلاح، ودائما ما يحرص على شراء قمصان محمد صلاح في فريق ليفربول، وفقا لزوج والدة الطفل.

 

حديث قصير دار بين النجم المصري محمد صلاح والطفل الصغير حيث احتضنه صلاح وقال له "هل أنت بخير.. أنا آسف لم أراك من البداية"، وكانت سعادة "لويس" كبيرة حتى أنه لم ينطق بكلمة واحدة وبكى من سعادته، حسب حديثه.

 

الفيفا

برز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على واقعة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بشأن الصورة التى انتشرت له مؤخرًا مع طفل من مشجعي نادي ليفربول.

 

وألقى "الفيفا" الضوء على تصريحات الطفل الذي قال فيها: "مو صلاح جاء على مقربة من حديقتنا ليتحقق ما إذا كنت على ما يرام وكان قلقًا جدا بشأني، أحبه كثيرًا لأنه شخص رائع".

 

كما كتب "كوبر" تغريدة شكر فيها النجم المصري، وحكي بها موقف الطفل الصغير، ذلك تعبيرا منه عن تقديره لموقف الفرعون المصري، وتلبية لرغبة الطفل حتى يعرف أصدقائه أنه التقى بمحمد صلاح، حسب "جو".

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري السعودي 2019-2020
الهلال
-
x
18:00
-
أبها
التعاون
-
x
18:10
-
الحزم
الاتحاد
-
x
19:50
-
الرائد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
إيفرتون
الدوري الإسباني
غرناطة
-
x
20:00
-
إشبيلية
ليفانتي
-
x
22:00
-
فياريال
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
-
x
19:00
-
اطلع بره