ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

"الفيل الأزرق 2".. ماذا بحث المصريون على جوجل؟

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 09:16 م
الفيل الأزرق 2.. ماذا بحث المصريون على جوجل؟
Advertisements
أحمد هيكل
 
Advertisements

رصد محرك البحث جوجل أبرز الموضوعات المتداولة، اليوم الأحد، 11 أغسطس، والتي جاء أبرزها اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته يعتزلان السوشيال، وتستعرض "الفجر" أبرز هذه الموضوعات خلال السطور القادمة.

 

أحمد حسن وزوجته يعتزلان السوشيال

 

قام اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بنشر مقطع فيديو لهما، وهما يستحمان بحمام السباحة بأحد الفنادق بدبي، الأمر الذى أغضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع أحمد حسن وزوجته لحذف الفيديو من على موقع "اليوتيوب"، وإعلان اعتزالهم السوشيال نهائيا.

 

الفيل الأزرق 2

 

اقترب فيلم "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عيد العزيز، من 60 مليون جنيه، حيث حقق ايرادات 3,908,852 فى شباك التذاكر ليلة الأحد، ليكون إجمالى ما حصده الفيلم حتى الآن بعد 17 يوم عرض 58 مليوناً و300 ألف جنيه.

 

روما يحصل على "الشجرة"

 

توج نادي روما الإيطالي ببطولة ميبل غرين الودية بعد انتصاره على ريال مدريد الإسباني، فيما أثارت الجائزة السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما تسلم أليساندرو فلورينزي قائد الذئاب شجرة صغيرة، بدلا من الكأس.

 

الأهلي

 

حقق الأهلي الفوز على منافسه أطلع برة في المواجهة التي اقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب برج العرب برباعية نظيفة، بالمواجهة التي جاءت في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

 

ولاحظ متابعو المباراة، ظهور علامات الضيق والغضب على وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ويرجع ذلك لكثرة أهدار الفرص من قبل اللاعبين رغم الفوز الكاسح.

 

  يوم القر

 

يُعد اليوم الحادي عشر من ذي الحجة، يوم "القر" وهو اليوم الذي يعقب يوم النحر، وثاني أيام عيد الأضحى وأول أيام التشريق الثلاثة، فقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "أعظم الأيام عند الله يوم النحر، ثم يوم القر".

 

وسُمي يوم القر بذلك لأن الحجاج يقرون فيه، أي إنهم يستقرون في "منى" بعد أدائهم طواف الإفاضة والنحر، و"القرّ" بفتح القاف، ومن الأعمال المحببة في أيام التشريق الثلاثة، ذكر الله عقب الصلوات المكتوبات بالتكبير في أدبارها، وهو مشروع إلى آخر أيام التشريق عند جمهور العلماء.

 

 

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري السعودي 2019-2020
الهلال
-
x
18:00
-
أبها
التعاون
-
x
18:10
-
الحزم
الاتحاد
-
x
19:50
-
الرائد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
إيفرتون
الدوري الإسباني
غرناطة
-
x
20:00
-
إشبيلية
ليفانتي
-
x
22:00
-
فياريال
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
-
x
19:00
-
اطلع بره